هل القرين يعلم المستقبل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المستقبل والقرين علاقة مستمرة اشيع بها بحيث تم تصويره للناس بانه يعلم كل شيء عن الانسان ولكن في الحقيقة تم فهم القرين بشكل خاطئ … هل القرين يعلم المستقبل ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-04T14:24:08+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-04T14:32:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد مخلوق سواء كان إنسان او جان او ملك من السماء يعلم الغيب لان المخلوق لا يمتاز بامتيازات الخالق سبحانه وتعالى. القرين ذكره الله تعالى في احداث يوم القيامة وأنه يقرن من يترك ذكر ربه فيكون هو أحد الشياطين التي توسوس له وتظله عن السبيل.

    كل من يذكر الله تعالى ويؤمن به ويتوكل عليه في قانون الله تعالى مادامه يذكر الخالق العظيم سبحانه فلن يكون له قرين من الشياطين بالتالي فإن كان القرين إنسان او شيطان فهو في النهاية مخلوق ولا يعلم الغيب ولا المستقبل ولا يملك من أمره نفعا ولا ضرا.

    كما ان اي قرين لا يمكن ان يجبرك على افعالك فيمكن ان يوسوس لك ان كان من الشياطين او يقول لك ان تفعل شيء سيء ان كان انسان ولكن الاختيار في النهاية لك وانت من تقرر ان تقوم بالاعمال الصائبة او السيئة لانه تعالى ترك الخيار لك وأنت سوف تحاسب على ما تفعله في حياتك.

    يشيع المشعوذين على ان القرين يعلم المستقبل وان اي منهم قادر على استدعاء قرين انسان معين لكي يخبره ما هو مستقبلك وكم ستنجب واين سوف تعمل وعلى اثر ذلك يوجد من يصدقهم. الساحر يتكلم باشياء عشوائية فتصدق مع البعض ولا تصدق مع اخرين فمن تصدق معهم نجده يرتادهم ويصدقهم ويبث اشاعة مفادها ان القرين يعلم بالمستقبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )