هل القرين يقتل صاحبه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل القرين يقتل صاحبه او هل يمكن للانسان ان يقتل القرين عن طريق حرقه او ايذاؤه ؟ هذه الاسئلة تتكرر حول القرين فهل هناك صحة فيما يقال بهذا الخصوص ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-05T20:04:01+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-05T20:05:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    هناك من يعتبر نفسه متخصص في مسائل القرين بحيث يتكلم الخرافات التي يحفظها من اجل تخويف الناس وايهامهم انهم تحت سيطرة القرين ومن يذهب الى هؤلاء المشعوذين بالتأكيد سوف يصدق لانه لو كان مؤمن بالله تعالى فأنه سوف لن يصل الى هذا النوع من الناس وانواع الوهم التي يتكلمون فيها ان القرين لا يترك الانسان ويلازمه دائما ولا يمكن قتله او حرقه وانما يمكن صرفه.

    بدأت هذه الأكاذيب بعد موت الرسول الكريم عندما كذب كاذب على المسلمين على ان هناك احد الصحابة من الأنصار قتلته الجن ومنذ ذلك الحين ازداد الاقبال للتعرف على هذا العالم المذكور في القران الكريم بشكل بسيط وتم تأليف القصص والروايات واختراع التابعة وانواع من الجن يعادي الانسان ويسلط عليه والكثير من الخرافات الاخرى.

    احدى انواع الطرق التي تخص الوهم المباع الى الجاهلين ان من يريد ان يصرف قرينه يتوجب عليه الذهاب الى احد الروحانيين فهم يناقضون أنفسهم فلو كان الله تعالى قد سلطه على كل انسان فكيف يمكن لساحر او شيخ ان يقوم بصرفه ويخالف الاوامر الالهية ؟ من هذا نعرف ان القرين لا يمكن قتله وفي نفس الوقت لا يمكنك قتله او صرفه ولا يمكن ان يلتقي كل انسان مع قرينه في الخياة الدنيا ولكن الظالمين والكافرين سوف يجدون قرينهم امامهم في ساحة المحشر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )