هل القرين ينقل الأخبار ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يشاع الى ان القرين ينقل الاخبار الى السحرة والروحانيين عندما يتم استدعاؤه عن طريق الجن او الشياطين … هل يصح ان القرين يمكن ان ينقل الاخبار ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-04T16:29:40+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-04T16:40:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يستطيع القرين نقل الأخبار الى الساحر او المشعوذ والسبب ان العوالم التي تربط الإنس والجان لا يمكن الوصول اليها وان السحر في القرآن الكريم هو خداع للعين وليس عمل المستحيل كما يصورون لمن يشاهدهم او يسمع لكلامهم. كل من يخاف من القرين على أنه ينقل اخبارك فليطمئن أن هذه خرافة كبيرة ويستخدمها المشعوذين ومن يسمون انفسهم روحانيين على اساس انهم عندما يعرفون الاسم مع اسم الام سوف يصنعون المعجزات والحقيقة هو أن من يعمل في هذا المجال لو وجد عمل جيد يوما ما فسوف يترك هذه المهنة ويتحول إلى عمل براتب ثابت.

    كل من يجد الطريق الذي رسمه الله تعالى للناس عن طريق الإيمان به وترك الخزعبلات كون الله تعالى يحمي الجميع من المفسدين والظالمين سوف لن يصدق هذه الخزعبلات بل الادهى والامر تجار الدين من الملتحين ويتحدثون بالقران الكريم ابتدعوا فكرة الرقية الشرعية بالقران الكريم وكأن الشخص الذي يريد ان يحمي نفسه لا يستطيع قراءة القرآن. لو افترضنا انك لا تستطيع قراءة القرآن الكريم فاليوم يوجد القرآن الكريم في الهواتف ومنصة يوتيوب ويمكن الاستماع إليه وتحصين نفسك ولا يوجد آيات مخصصة للتحصين بل إن القرآن الكريم هو حصن منيع للمؤمن بالله تعالى.

    في النهاية نحب ان نؤكد لكم ان القرين لا يستطيع نقل اخبارك لأن الله تعالى هو الساتر وان تخويف الناس من خلال نقل الأخبار الخاصة بك عن طريق القرين هو إشاعة السحرة والمشعوذين التي يتم تخويف البسطاء من الناس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )