هل الكلمات الرئيسية Keyword – key phrase للموقع هي الاساس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكلمات الرئيسية للموقع والمسماة Keyword – key phrase تعتبر الاساس الذي يتم انشاء الموقع لأجلها ويمكن أن يتم تفريع هذه الكلمات الى مجموعة من الكلمات المفتاحية الأخرى والتخصص التام فيها من خلال المحتوى.

كيف يمكن استغلال الكلمات الرئيسية في أي موقع والحصول على ترتيب جيد من اجل جذب الزوار ؟

تم الحل 1
AdmiN 10 أشهر 2021-02-02T22:51:56+03:00 1 إجابة 36 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-08T17:30:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Keyword – key phrase العبارة تتكون من كلمتين أو أكثر وهي phrase ويمكن توضيح بعض الامثلة على الفرق بين الكلمة والعبارة المفتاحية فالكلمة المفتاحية مثل (الأساس ) بينما العبارة المفتاحية مثل (الأساس الجداري ) (الاساس الشريطي ) عبارة تتكون من ثلاثة كلمات (الأساس الجداري المسلخ ) أربعة كلمات ( الأساس الجداري غير المسلح ) وهكذا .

    كل موقع في بداية تكوينه أو إنشائه يجب ان يبدأ بالعبارات المفتاحية ولا يقترب نحو الكلمات والسبب ان الكلمات مسيطر عليها من منصات قضت سنوات في فهرسة صفحاتها ومشبعة بالروابط الخارجية والتهيئة الكاملة وقد تجاوزت الأخطاء والمشاكل التي ربما تعرضت لها في البداية ومهمتها الكتابة فقط للحصول على تنافس قوي مع مواقع كبرى اخرى.

    العبارات المفتاحية اقل من الكلمات ولكنها يمكن ان تجلب الزوار بعدد قليل والسيطرة على عدد كبير منها يمكن ان يجعل مدونتك او موقعك مسيطر عليها وخاصة في مجال التخصص Niche وبهذا وبعد مرور سنة او اكثر يمكنك المنافسة على اخطر أو أكثر الكلمات قوة ومنافسة من أجل الحصول على موقعك في نتائج البحث الاولى.

    لكي يكون موقعك مؤثر وفي طريق الشهرة يجب أن يسيطر على الكثير من العبارات ويحتل المركز الاول لا غير ويمكن الحصول على هذا الشيء من خلال عمل عناوين للمقالات بعبارات لا تجد المواقع الاخرى منها أهمية وتضعها كعناوين ثانوية داخل مقالات تستهدف كلمات رئيسية مفتاحية.

    بعد السيطرة على الكلمات المركبة والتي قلنا عنها انها عبارات سوف تسهل عليك عملية السيطرة على الكلمات والمنافسة مع اكبر المواقع في العالم فإن كنت أنت من تكتب وحدك فتحتاج ربما الى ثلاثة سنوات فما فوق لكي تصل الى النتيجة المنشودة ولكن الكادر يمكن أن يصل بسرعة كبيرة.

    بداية تأسيس اي موقع تتطلب الوصول الى 1000 مقال في اول سنة وتكون قوية جدا تحمل افكار مهمة ومفيدة ويتكون كل منها من 500 كلمة فما فوق وجميعها تستهدف كلمات أو عبارات مترابطة مع بعضها ويتم التوسع بعد الوصول الى المقال رقم 1000 من خلال استهداف قسم جديد والكتابة بأسلوب المراوسة اي ثلاثة مقالات يوميا على الاقل احدها للقسم القديم والاثنان الاخران للقسم الجديد والاستمرار على هذا النسق.

    النسق أعلاه سوف يزيد من فرصتك في الحصول على زوار اكثر بعد تهيئة الموقع لمحركات البحث واختيار الاستضافة المناسبة السريعة مع التصميم المتجاوب للجوال وصفحات AMP مع تهيئة SEO كامل وضمان عدم حصول اخطاء برمجية يمكن أن تؤثر على ترتيبك وظهور صفحاتك في محركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة