هل المبالغة في الكلمات المتاحية والمرادفات مهم في السيو ؟

السؤال

نجد في عالم السيو عند كتابة مقال معين نجد الكثير من المرادفات في الكلمة المفتاحية بالاضافة الى المضادات أو المعاكسات والتي يتم المبالغة فيها على استناد ان الكاتب يريد السيطرة على أغلب هذه الكلمات … ما هو تأثيرها على السيو ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-19T16:11:49+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-19T21:15:27+03:00

    جوجل بعد تحديث الخوارزمية الخاصة بها اصبحت تميز الكلمات المفتاحية ومرادفاتها بالاضافة الى الكلمات المعاكسة وهذه الكلمات كثرتها في المقال سوف يكون غير محبذ لانها لا تفرق عن طرق حشوا الكلمات المتبعة من اصحاب سيو القبعة السوداء .

    مولر احد الخبراء في جوجل يحث كاتبي المقالات على عدم كتابة المقالات والاخبار بأسلوب أدبي لا يفهمه القارئ وهذا نراه باعيننا في مدونات عربية متقدمة بحيث نجد ان الخبر أو المقال يكاد ان يكون مكتوب بلغة أخرى أو مترجم حرفيا ولكن مع بعض التعديلات المضافة عليه.

    بصفتي مدير موقع سؤال وجواب كنت اكتب كثيرا في الاجابات ان المحتوى الذي نقدمه على منصتنا اكثر فائدة بكثير من المحتويات الموجودة على مدونات كبيرة ربما يكون عدد الكلمات في كل مقالة منها يتجاوز 3000 كلمة ومقسمة بشكل مريب بحيث لا يمكن العودة منها باي فائدة.

    كان جوجل يرفعها الى القمة ولكن نأمل ان يتم احقاق الحق وتقيم الصفحات طبقا الى الفائدة وليس بعدد الكلمات المكتوبة في مقال لأن هذا غير منصف بتاتا في مواقع تحصل على كل شيء رغم مستوى المنشورات الهزيل الموجود فيها على الرغم من حجمه الكبير وعمقه الذي لا يجلب الفائدة للقارئ في حين يوجد مواقع تعتمد على مبدأ السهل الممتنع أو البسيط التي يستفيد منها الزوار بشكل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة