هل المثلية الجنسية لها سبب علمي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تذكر الكثير من المواقع الاجنبية وتنقل عنها منصات عربي الى وجود سبب علمي للمثلية الجنسية ويحاولون اقناع القراء ان السبب في الكروموسومات ووراثة هذه الخواص .. هل حقا يوجد سبب علمي يقف خلف المثلية الجنسية ؟

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-20T16:58:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التغيرات الجنسية لا علاقة لها بالمثلية الجنسية ولا يمكن ان تكون نتيجة عوامل وراثية فان انجذاب كل جنس الى نفس جنسه هو مرض نفسي لا غير. السبب الذي جعل هذه الظاهرة تستفحل في العالم الغربي هي العوامل الانحرافية التي ترغب بها هذه البلدان بأسم الحرية . لو كان لهذا الشيء مخرج لوضع له الله تعالى حل او اشار اليه في القران الكريم وباقي الكتب المقدسة. ظهرت هذه الحالة منذ القدم ولكن في البداية كان يعاقب عليها القانون ولكنه تركها بسبب تحول هذه الظاهرة الى الملوك والكثير من الشخصيات الكبرى انذاك.

    اول ما ظهرت هذه الحالة في قرى قوم لوط واهمها هي سدوم وعمورية وقد حذرنا الله تعالى منهم وعاقبهم في الدنيا بقلب مدنهم عاليها سافلها وامطر عليهم حجارة من سجيل الامر الذي اشار فيه الله تعالى الى عقوبة شديدة في الاخرى وقد تكون دنيوية اكثر من كونها في الاخرة فقط. المثلية الجنسية هي سبب كبير للكثير من الامراض المعدية والفيروسات التي تنتقل الى الانسان جراء الاعمال غير المشروعة ولكن علماء الغرب يريدون ان يضعون حجة لكل من يميل الى هذا الميول الشاذ والغريب.

    الانسان الطبيعي يصف هؤلاء بالشواذ ولا يمكن ان يصفهم بانهم مثلية جنسية لان الاعمال التي تقوم بها هذه المجموعات غير منتجة فهي خارج نطاق الدين والاجتماعية كونها تسبب خراب المجتمعات التي بنيت على الزواج والانجاب بطرق شرعية بدون الحاجة الى شيوع ما يسمى اللواط او السحاق بالاضافة الى انواع الفاحشة والزنا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )