هل المدونات المجانية يمكن ان تشتهر في جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من الناس يرغبون في التدوين والربح من الانترنت ولكنهم لا يمتلكون سعر الاستضافة … هل تعتبر المدونة المجانية مجزية ويمكن عن طريقها الربح من الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T21:47:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اعتبر شاهد عيان على نجاح الكثير من المدونات المجانية ووصولها الى ترتيب مرتفع وكانت السبب في الحصول على ارباح قدرها الاف الدولارات من جوجل ادسنس بالاضافة الى المساهمة في اشهار قنوات باسم القناة على اليوتيوب مع إسهامها في مجال التجارة الالكترونية أي ان المقالات التي تنشر يتم الربح منها من خلال الترويج لمنتجات اخرى والربح عبر التسويق بالعمولة أو البيع بالتجزئة وغيرها الكثير من طرق الربح المختلفة.

    هناك نوعين من المدونات المجانية التي يمكن ان تشتهر في محركات البحث وجلب عشرات الآلاف من الزوار شهريا وهي اما تكون مجانية على منصة مثل بلوجر او ويكس وغيرها من المدونات المجانية مع دومين مدفوع او مدونة ودومين مجاني وكلها يمكن ان تحصل على الشهرة استنادا إلى نوع المحتوى المكتوب بالاضافة الى كل اجراءات السيو الداخلي والخارجي.

    نعم و يمكنك انشاء مدونة مجانية واشهارها ولكنك في النهاية يجب ان تحولها الى مدفوعة ولا تبقى اسير المنصات وان نقلها الى منصة مدفوعة سوف تكلفك الكثير من الوقت وانتظار التحديثات ربما لفترة قد تصل الى ستة اشهر من اجل اعادتها الى وضعها السابق.

    جرب في انشاء مدونة مجانية وقم بكتابة المقالات المتخصصة والوصول الى ترتيب جيد وسوف تدرك ان جوجل في يومنا الحالي لا يعير شكل الرابط ولا نوع المنصة التي تكتب فيها في حالة كان المحتوى المنشور مطابق لخوارزميته ويمكن ان تحصل على الصدارة لو اتبعت شروط محرك البحث وقمت بنشر الروابط بشكل منتظم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )