هل المرأة تكون مخلصة لزوجها او حبيبها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن ان تكون المرأة مخلصة لزوجها او حبيبها ولا يمكن ان تعجب او تثار من رجل اخر ؟ هل هناك انواع من النساء في مجال الحب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-26T14:44:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب النساء في الحب سواء لزوجها او حبيبها تكون مخلصة ولا ترى غيره في حياتها ولكن لا ننكر أن هناك من لا يعرفن معنى الاخلاص نهائيا ولهذا فإن الرجال يحاولون اختبار النساء احيانا من خلال اخراجهن الى اماكن تحتوي على رجال يتسمون بالوسامة واستدرتجهن بالكلام ويتضح ذلك جليا بعد مرور فترة من الزمن على مضي العلاقة فعندما تبدأ بالفتور فهناك مشكلة بالتأكيد.

    الكثير من النساء يميلن الى تجديد الحب حتى وان كانت متزوجة وحديثها عن الاخلاص يكاد يكون جنوني لأنها ترى نفسها مخلصة في الحب وخاصة لحبيبها الجديد. على سبيل المثال أن هناك امرأة متزوجة تحب شخص معين وتتبادل معه علاقة غير شرهية وتتكلم عن نفسها على انها مخلصة لحبيبها مع خلق الأعذار لخيانة زوجها فكيف يمكن ان يبق هذا الشخص بأمرأة من هذا النوع ؟ بالتأكيد سوف يجاريها لانه ربما لا يحتاج الى البقاء معها لفترة طويلة ولا يحبها وانما يفضل قضاء بعض الوقت معها.

    كل علاقات الحب تبدأ ملتهبة ولكن العبرة كما يقال بالخواتيم فكيف سوف تنتهي هذه العلاقة ؟ تبقى العلاقة في اوجها لو كان الحب حقيقي ولكنها تبدأ بالفتور والانتهاء لو كان احد الطرفين يحاول ان يهرب من هذه العلاقة لسبب او لاخر بالتالي لا يمكن ضمان الاخلاص من اي شخص سواء كان ذكر او انثى ولا يمكن ضمان الخيانة لان الامر يعتمد على الشخص نفسه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )