هل المستقبل الرقمي سيكون مع لعبة Among Us ؟

السؤال

شاهدنا في الفترة الاخيرة صعود العاب الكترونية على الهواتف الذكية ايفون والتي تعمل على نظام اندرويد مثل اللعبة القنالية بوبجي او الاستراتيجية كلاش رويال وكلاش اوف كلانس.

هل سوف تشهد اللعبة Among Us تطور في مستواها من حيث عدد المستخدمين الذين يستخدمونها لهذه السنة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T20:59:05 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اللعبة Among Us! تصل الى اعلى المستويات من حيث الشعبية الكبيرة التي وصلت إليها وتحتل مراكز متقدمة عالميا وان المستخدمين لهذه اللعبة يتزايدون يوميا بحيث اصبح من الممكن ان تتصدر عالميا ويكون لها جمهور غفير وخصوصا في الوقت الحالي يلعبها اكثر من 5 ملايين شخص على نظام أندرويد وملايين آخرين على هواتف ايفون وايباد.

    تصنف هذه اللعبة ضمن العاب الحركة ويطلب العرب بعض التعديلات عليها من اجل ان تصبح من الالعاب الالولى في شعبيتها عربيا وتكون مريحة اكثر مثل دعمها للغة العربية ولكن على الرغم من هذا فقد أشاد بها الكثير كونها تعمل على تقوية اللغة الانجليزية من حيث القراءة والكتابة.

    اللعبة تعمل على تشغيل العقل من خلال ادخال مجموعة من المحققين في جرائم تحدث في المجتمع ويتم التكهن بالشخص القاتل المتخفي لكي يتم كشفه وان اول من يكتشفه بعد ان يجد الادلة سوف يكون الفائز وهي من حيث الامتاع تعتبر الاولى عالميا لان تشغيلها يتطلب هدوء وتركيز.

    تحتوي اللعبة على غرف كثيرة من خلال لعبها على الانترنت ويمكن تطوير نفسك في مجال التحقيق لكي تتمكن من مواجهة العالم الحقيقي وتحذر من اجراءات لاشخاص في الواقع لان ما يجري على اللعبة مقتبس من الواقع ومن يريد معرفة كل ما يدور في اللعبة واساليبها عليه قراءة التعليقات بعد الدخول على الرابط اعلاه الخاص باللعبة.

    Among Us!

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )