هل الهاشتاق مهم في انستقرام لجذب المتابعين ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهاشتاق هي ميزة فريدة يتبعها موقع تويتر من اجل تصفح احدث المواضيع والتغريدات على منصته ولكنه عنصر دخيل في فيسبوك وانستقرام لهذا يمكن التشكيك في مدة فعاليته.

هل يمكن الحصول على متابعين من خلال الهاشتاق وزيادة فرصة بيع المنتجات التي اقوم بعرضها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T15:52:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    علامات هاشتاق تعني في اللغة العربية علامات التصنيف اي انك تصنف منشوراتك كون الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكن ان تعمل فيها اقسام وتصنيفات بل ان التصنيف سيكون جماعي مع مجموعة كبيرة من المنشورات لحسابات مختلفة ولكنها داخل الشبكة نفسها.

    عندما يتم تصنيف موضوعك ضمن علامة محددة ليس بالضرورة ان يكون متصدر فيمكن ان يكون في مرتبة متدنية لهذا فان مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها تويتر تضع علامات تبويب ومن ضمن علامات التبويب هذه الاحدث والاكثر نشاطا وعلامات اخرى يتم زيارتها من اجل جعل المستخدمين هم من يختارون المنشورات المفضلة لديهم.

    لا تزال الهاشتاجات او علامات التصنيف مهمة الى الان ولكن يجب عدم الاكثار منها لان الاكثار يعتبر نوع من الحشو فيجب اختيار على الاقل ثلاثة علامات للتنسف تنفعك في انتشار حسابك على انستقرام او تويتر وحتى فيسبوك وبدون المبالغة او الحشو الذي لا يعتبر له داعي.

    هناك علامات هاشتاق محظورة يجب تجنبها وخصوصا التي تتعلق بالمنظمات الارهابية او الفعاليات الخطيرة الموجودة في البلدان المتخلفة وخاصة بلدان الشرق الاوسط المصنفة اغلب منظماتها على مستوى الارهاب وبالتالي يمنع حظرها او اي كلمات نابية يمكنان تضرك وتسبب ضرر على حسابك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة