هل الوصول الى الثراء يستحق التعب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا يوجد شخص الا ويتمنى الوصول الى الثراء ولكن هناك فرق بين من يتمنى ومن يعمل … هل يستحق الثراء العمل والتعب من اجل الوصول اليه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-09T22:34:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نعم الثراء يستحق التعب من اجل الوصول اليه لانك ستكون قادر على الحياة الكريمة التي تكون الاموال هي السبب في ذلك و تسكن في منزل كبير وتوفر كل المستلزمات الضرورية من سيارة واثاث وتحقيق كافة الرغبات مع بيئة نظيفة لأطفالك وعائلتك . الثراء يمكن ان يغير مستقبل اولادك في حياتك ويجعلهم الافضل ويوفر لهم كل متطلبات السعادة. بين الشقاء والسعادة هي حفنة من المال سعيت اليها جاهدا لكي تصل اليها . بعد موتك سوف يرث اولادك الأموال التي تعينهم على شراء منزل جيد والعيش بكرامة بدلا من استجداء الوظيفة والمعاناة من صعوبات الحياة. الثراء ليس عيبا ولم يحرمه الله تعالى لانه ناتج من جهد الانسان . يمكن ان تصبح ثري وصالح في وقت واحد وما الذم في مجموعة الاثرياء الا ناتج من مجموعة من الحاسدين الناقمين على ما انعم الله تعالى عليه.

    بعض من يتابع شيوخ الدين يجدهم يحببون المسلم بالفقر والتواضع متناسين ان هذه المهنة يريد ان يصل فيها الى الثراء فهو لم يخطب بالمسلمين الذين حوله مجانا فهو يحصل على الجاه والمال كراتب شهري وقد يحصل على معونات ومساعدات من اجل الوصول الى الثراء. الكثير من شيوخ الدين على اليوتيوب وغيرها قد يظن البعض انهم يفتحون القنوات من اجل ايصال الدعوة الاسلامية ولكن السؤال الذي يجب ان يكون حاضرا هو , لماذا تسمحون لاعلانات اليوتيوب ان تظهر على قناتكم ؟ اليس ذلك سبب للحصول على الاموال. في النهية تكون الاجابة نعم الثراء يستحق التعب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )