هل الوضع المظلم لهواتف اندرويد يوفر طاقة البطارية ؟

السؤال

يظن الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد ان الوضع المظلم أو الداكن يوفر الطاقة الخاصة بالبطارية للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد … هل يصح ذلك ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-04T22:37:46+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-05T14:27:53+03:00

    تجارب الخبراء وضحت ان استخدام الوضع المظلم لهواتف اندرويد يمكنها ان توفر طاقة البطارية وهذا يعني زيادة او اطالة عمرها بشكل كبير وتقليل عدد مرات الشحن وهذا يجعل عمر البطارية يزداد التي سوف تزيد من عمر استخدامك للهاتف فبدلا من تغييره خلال مدة 3 سنوات يمكنك الابقاء عليه لمدة خمسة سنوات.

    الفقرة اعلاه تخص المستخدم العملي الذي لا يبحث عن اصدارات جديدة في كل عام وانما يستخدمه لجوانب خاصة لا تتطلب مواصفات وانما اتصال واستخدام التطبيقات وتصفح الانترنت حتى وان استبعدته الشركات من تحديثات نظام اندرويد وان الاستهلك في الوضع المظلم أو الداكن سوف يكون في جزئية واحدة.

    الجزئية الوحيدة التي يمكن ان تفرق في اطلة عمر البطارية هي تخفيف الطاقة المستهلكة نتيجة سطوح الشاشة في الوضع الاعتيادي بينما الحمل الناتج من التطبيقات المختلفة لا يتغير وهذا يعني انك سوف تضحي بالسطوع الذي يمكن اعتباره اكثر راحة للعين مقابل الوضع الداكن من اجل اطالة عمر بطارية الهاتف.

    يمكننا تقليل السطوع في الهاتف الذكي الذي نستخدمه الى درجة يمكن عبرها مشاهدة التطبيقات وما نحتاج اليه وهذا سوف يوفر لنا الكثير أيضا لأن الوضع المظلم غير محبب بقدر كونه عملي بشكل اكبر ويمكن تطبيقه في بعض التطبيقات التي تسمح بذلك فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة