هل انتجت سامسونج هاتف جديد ذو شاشة شفافة ؟

السؤال

لم تصل الى الان الصورة الحقيقية لهاتف من شركة سامسونج يزعم البعض انه انتج او تم انتاجه ذو شاشة شفافة يجعله مميز من هذه الناحية التي تعجب الكثير من محبي هذا النوع من الهواتف سهلة الاستعمال والخفيفة.

هل يمكن الحصول على صورة لهذا النوع من الهواتف وخصوصا المنتج من شركة سامسونج شاشته شفافة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:24:24 1 اجابة 19 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. لم تنتج شركة سامسونج هاتف شفاف تماما بل هي تفكر بعمل منتوج من هذا النوع وتقول الاخبار انها حصلت على براءة اختراع لهاتف ذكي شفاف بالكامل مع امكانية ازالة البطارية واستبدالها ومكونات واقصد بذلك الملحقات التي يمكن اضافتها للهاتف يمكن وضعها في اماكن جانبية للهاتف من اجل عدم التأثير على شفافيته او يتم ابتكار ملحقات شفافة ايضا.

    الهدف من ذلك هو ان الشركة الكورية اصبحت مبيعاتها مهددة بين الصين التي تنتج لها شركة هواوي الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية والولايات المتحدة الامريكية التي تعتبر شركة ابل احدى المنافسين الاقوياء في بيع هواتف ايفون وايباد ولهذا تريد كوريا الجنوبية المنافسة من خلال عمل منتوج بهذا الشكل.

    الى الان لم يدخل السوق هاتف بهذه المواصفات كما تم وصفه في المقالات التي يتم نشرها على المواقع الاجنبية بأنه نحيف جدا بحيث بالكاد تجد له حواف وانما تعمل الشركة مستقبلا على انتاج هاتف من هذا النوع وتتميز شاشته بسطوع عالية لكي يتم مشاهدة ما يتم عرضه داخلها كون الهاتف شفاف.

    هاتف سامسونج الشفاف

    هذه التقنية قد تستغرق سنوات قبل ان يتم انتاج هاتف من هذا النوع بسعر اقتصادي ويمكن ان تقووم شركات اخرى منتجة للهواتف الذكية التسابق مع سامسونج من اجل الاسراع بانتاج هاتف من هذا النوع وغزو الاسواق به وخصوصا ان المستهلكين يبحثون دائما عن هذه الاشياء التي يعتبرونها غريبة ويمكن ان تحدث طفرة في الصناعات التقنية او الالكترونية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة