هل انتهاء Adobe Flash Player سوف يلغي جميع العاب الفلاش ؟

السؤال

شركة ادوبي اعلنت ان نهاية هذه السنة سوف تشهد وفاة برنامج المساعد الشهير لتسغيل ملفات الفلاش المسمى Adobe Flash Player والذي على ضوءه سوف تكون هناك ملفات كثيرة لا يمكنها العمل بسببه.

من ضمن هذه الملفات هي العاب الفلاش … هل يمكن ان تلغى العاب الفلاش نهائيا من الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-27T08:58:34+03:00 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T19:26:29+03:00

    قبل ان تنتشر هواتف اندرويد كان الاطفال يقضون اوقاتهم مع العاب الفلاش الشهيرة التي تعتبر المنصات الحاوية لها الاكثر شهرة فيما لوتم تهيئة موقعهم لمحركات البحث بشكل جيد بكتابة عنوان صحيح مع كلمات مفتاحية ووصف دقيق وتوجد الكثير من المنصات التي كانت تعمل بقوتها انذاك.

    عندما انتشرت الهواتف الذكية وانتشرت التطبيقات والالعاب فأن عقلية هؤلاء الاطفال تطورت واصبح توجههم نحو متاجر جوجل وابل بتحميل الالعاب المتوفرة بكثرة وهذا ما ادى الى موت مواقع كانت تعرض العاب فلاش وكانت عامرة بالزائرين يوما ما في الوقت الذي كانت الحاسوب منتشرة في كل منزل.

    المتصفحات كانت تعتمد على البرنامج Adobe Flash Player الذي تفرض عليك تحميله من اجل تشغيل العاب وكل ملفات الفلاش بالاضافة الى مقاطع الفيديو المستضافة على فيسبوك ويوتيوب ولكن تطور هذه المنصات وتم دمج هذه الاداة ضمن المتصفحات ادى الى عدم حاجة المستخدمين لهذا البرنامج.

    قررت شركة ادوبي انهاء مسية هذا البرنامج الطويلة خلال نهاية هذا العام والبدء بمسيرة جديدة ربما في مجال التطبيقات التي يعتبر الاستثماء فيها افضل مما لو يتم عرض برنامج مجاني الى مليارات المستخدمين لان شركة كبيرة مثل ادوبي على الرغم من انهائها خدمات Adobe Flash Player ولكنها سوف تبدأ مع برمجية جديدة ومفيدة في المستقبل القريب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة