هل انتهى عهد سرقة المقالات بطريقة النسخ واللصق ؟

السؤال

في السنوات السابقة عندما كانت المنتديات العربية في قمة عطائها كنا نشاهد مقالات محددة يتم نشرها في جميع هذه المواقع ولا نعلم من كتبها اولا الامر الذي جعل الشكاوي تنهال على المواقع من طرف المدراء الاخرين.

بعد سيادة المدونات وخصوصا التي تعمل على منصة ووردبريس … هل يمكن ان نقول ان عهد السرقة النسخ واللصق قد انتهى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:31:22 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. النسخ واللصق كان في السابق من اسوأ الافعال التي يقوم بها مدراء المواقع لان خوارزمية جوجل كانت لا تحاسب المواقع العربية التي تقوم بسرقة المحتوى من المواقع الاخرى وبدون ان يتم ابلاغهم ان يوما ما سوف يتم معاقبة هذه المواقع وانهاء مستقبلها وهذا هو السبب في انتهاء الكثير من المواقع العربية.

    ان اغلب من استخدموا اسلوب النسخ واللصق هم اصحاب المنتديات الذين يقومون بتأسيس كادر او فريق يقوم بجلب المنشورات من المدونات والمنتديات الاخرى التي تتميز بطاب ابداعي وبكثرة نشر روابط هذه المواقع تحصل على الصدارة في مواضيع ليس لها وانما لكاتين اخرين.

    تم تحديث خورزمية جوجل في السنوات القليلة الماضية وعوقبت جميع هذه المواقع والمنتديات وتم حظرها من اعلانات جوجل ادسنس ما اثر على مستواها ول يستوعب المدراء هذه الخسارة الكبيرة مما ادى الى اختفاءها نهائيا من الويب العربي وهذا سبب اختفاء محتوى كان مفيد داخل هذه المواقع.

    المنتديات لا يمكن السيطرة عليها لانها مبنية على انشاء العضويات واجراء عملية النسخ واللصق لهذا فانها تعاقب بالكامل ولا يعاقب موضوع لوحده وهذا ساهم في انهاء مسيرة منتديات تتميز بالابداع ربما كانت تحتوي على افضل الدروس التي يحتاجها كل مستخدم في العالم العربي وسببت فقر في المحتوى والمعلومات لدى الباحث العربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )