هل ايفون 12 يمكن ان يشحن اجهزة اخرى لا سلكيا ؟

السؤال

هناك تسريب من بعض المواقع المختصة في المجال التقني والتي تتحدث في اخبار عن جديد الهواتف الذكية التي تطرحها الشركات المتنافسة بينها في الاسواق واكثر الاخبار تداولا تخص ايفون 12.

هل يصح القول ان شركة ابل ضمنت ميزة الشحن اللاسلكي في هواتف ايفون 12 بحيث تكون قادرة على شحن هواتف اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T11:39:47 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هواتف ايفون 12 عندما قامت ابل بالاعلان عنها لم تقم بكشف جميع الاسرار التي تخص المميزات التي تتمتع بها لان هذه الشركة ذكية جدا من ناحة الاعلام والترويج فبعد الاعلان عن هواتفها الاربعة بالاصدار 12 ذكرت اشياء بسيطة ولكن الاسرار بدأت بالظهور تباعا.

    في البداية اخبرت ابل الجميع ان الشاحن غير مضمن في الجهاز ولكنها اعلنت فيما بعد ان هذه الهواتف يمكن شحنها لا سلكيا بجهاز شحن من نوع MagSafe وان الشاحن القديم يضر البيئة اما الاجهزة الجديدة فهي صديقة للبيئة ورد قوي على الشركات التي اعلنت عن ميزة الشحن اللاسلكي.

    بالاضافة الى ذلك فأن اجهزة ايفون بحد ذاتها تعمل على شحن الاجهزة الاخرى لاسلكيا بميزة WPT بقدرة 360 كيلو هيرتز وبمجرد وضع الاجهزة الاخرى على ظهر الهاتف سوف يتم شحنها ومن ضمن هذه الاجهزة هي سماعات ابل المسماة اير بودبالاضافة الى اجهزة التتبع التي يمكن شرائها من نفس الشركة وبهذا تكون هذه الميزة مفاجئة للجميع.

    هذا الخبر سوف يزيد الاقبال على امكانية شراء الاجهزة الجديدة وهي ايفون 12 بمختلف اصنافها الجهاز العادي والصغير ميني والاحترافي برو بالاضافة الى الاحترافي الكبير برو ماكس لانها تحتوي على الجديد وليس كما تم الترويج له من قبل خبراء التقنية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )