هل باعت شركة هواوي Honor رسميا الى شركة صينية ؟

السؤال

العلامة التجارية Honor انتجت افضل الهواتف الذكية والتي لاقت نجاح كبير وانتشرت في كل العالم وكانت احدى ممتلكات شركة هواوي ولكن من اجل ترتيب الأوراق قررت هواوي بيعها والتركيز على الشركة الان.

من هي الشركة الصينية التي اشترت هذه العلامة التجارية وهل يمكن ان تحقق النجاح نفسه عندما كانت مع هواوي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T15:59:40 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما تم الترويج ان شركة هواوي تنوي بيع الماركة Honor كذبت الشركة هذه الاخبار واعتبرتها اشاعات ولكن الحقيقة تقول غير ذلك حيث ان Honor تعتبر في القت الحالي شركة مستقلة وتم بيعها الى الشركة الصينية الشهيرة Zhixin New Information Technology Co. Ltd .

    الشركة Honor تمتلك حوالي 30 وكيل حول العالم وتقودها الشركة Digital China Group Co. Ltd بالاضافة الى حكومة مدينة Shenzhen الصيية التي تعتبر نفس المدينة التي تتواجد بها شركة هواوي وبالنسبة للشركة Zhixin فأنها استحوذت على كل اصول الشركة التي تم شرائها من هواوي.

    شركة Honor الان تعمل بأستقلالية كاملة وبالتالي سوف يتم حل كل المشاكل مع البلدان الغربية ويمكن ان تنتعش وتزداد ارباحها السنوية كونها تصنع هواتف ذكية مميزة جدا ولها مستخدميها الاوفياء ومن البلدان العرية من يستعملون هذا النوع من الهواتف بكثرة لان اسعارها مناسبة وادائها عالي جدا.

    شركة هواوي استفادت من عملية البيع هذه من اجل التركيز على هواتف الشركة الام واستغلال هذه الاموال في تطوير نظامها الجديد والتطبيقات الخاصة به التي سوف تحل عن التطبيقات المهمة التي تقدمها جوجل كخدمات ضرورية في كل هاتف وبهذا سيكون على جماهيرها الثقة بها من جديد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )