هل برنامج NordVPN هو الافضل في التخفي وفتح المواقع المحجوبة ؟

السؤال

اغلب برامج VPN تستعمل للتخفي وفتح المواقع المحجوبة ولكن اغلبها لا تكون ثابتة من حيث الاداء حيث ان الكثير منها تكون غير ثابتة من حيث الاداء فساعة تفتح وتكون سريعة واوقات اخرى لا تعمل .

البرنامج NordVPN له استحسان من قبل المستخدمين كثيرا على جميع الانظمة ويندوز اندرويد وايفون فهل يعتبر البرنامج الافضل في هذا المجال؟

تم الحل 0
ali 2020-08-08T22:20:04 1 إجابة 63 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. جميع البرامج والاضافات التي تقدم خدمة VPN جيدة من حيث اخفاء الهوية للمستخدم ومنع التتبع وامكانية الدخول الى كافة المواقع المحجوبة في بلدك او الخدمة التي تستعملها وان اغلب المواقع العالمية لا تكتشف رقم الايبي الخاص بك لان هناك خادم يقف وسيط بينك وبين الموقع الالكتروني الذي تدخل اليه او بمعنى ادق هناك خادم وسيط بينك وبين الخادم الذي تريد الدخول اليه.

    لان الخادم يشمل استضافة المواقع الالكترونية والتطبيقات والبرامج التي لا تعمل الا بأستخدام الانترنت والتي يتم الدخول اليها اونلاين وبهذا تكون قد حصلت على خصوصية عالية جدا.

    ان برامج VPN المجانية من الممكن ان تحل مشاكل كثيرة لك ولكنها في نفس الوقت ممكن ان تضرك والسبب الحمل الكبير من المستخدمين للخدمات المجانية الذي يجعل سرعة لتصفح بطيئة بالاضافة الى مشاركة رقم الايبي IP الخاص بك مع مستخدمين اخرين او بالاحرى انت من شاركت هذا الايبي مع مشتركين او مستخدمين قبلك وبالتالي ان تعرض احدهم لعقاب او اختراق او تتبع فسوف يشملك هذا الشيء.

    النصيحة التي اقدمها للمستخدمين الذين يرغبون بأستعمال برامج وتطبيقات vpn من اجل حماية خصوصياتهم هو استعمال برنامج او اداة لا يوجد حمل كبير عليها ويفضل ان تكون الخدمة مدفوعة لان الاهتمام بالزبون الذي يدغع الاموال الشهرية تكون اكبر.

    اقترح عليكم البرنامج  NordVPN الذي يمكن استخدامه على مختلف انواع الاجهزة الحاسوب الهاتف الذكي ايفون اندرويد واضافات في المتصفح وان طريقة العمل على البرنامج سهلة جدا كون هذا البرنامج يقوم بعملية تشفير البيانات بشكل مضاعف اي لا يمكن الوصول الى رقم الايبي الخاص بك وسرعة عالية جدا في التصفح وخصوصا مع المواقع او الخوادم القريبة على اماكن عمل الخادم الذي تزوره.

    الخوادم التي تقدمها هذه الخدمة تقع في 59 بلد حول العالم ويبلغ عددها اكثر من 5500 خادموالتي توفر سرعة عالية جدا وتعمل هذه الخدمة على ستة اجهزة في ان واحد ويمكنك حماية خصوصيتها والحصول على تصفح سريع وامن في لحظة واحدة ويمكنك العمل بها مهما كان النظام الذي تعمل عليه لينكس اندرويد ios ايفون ايباد ماك ويندوز واضافات على كل من جوجل كروم وفايرفوكس.

    اسرع vpn في العالم

    بعد تحميل البرنامج او التطبيق او الاضافة كل ما عليك فعله هو الضغط على quick connect وعمل الاعدادات اللازمة للبرنامج من اجل الاتصال السريع واختيار الخوادم تلقائيا لتكون اقرب ما يكون الى الخوادم التي تزورها واخفاء رقم الايبي الخاص بك اما الاسعار فيمكنك زيارة الموقع الرسمي والاطلاع عليها من اجل ضمان خطة سنوية او نصف سنوية والحصول على برنامج يؤمن حياتك على الانترنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )