هل بناء الروابط الخارجية يعد مهم لموقعك الالكتروني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بناء الروابط الخلفية أو الخارجية يمكن ان يعتبر مهم لل موقع ألكتروني ولكنه في نفس الوقت قد يضره كثيرا … كيف أبي روابط لموقعي تعتر مفيدة واتجنب الجانب السلبي من حصولي على هذه الروابط ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-26T12:56:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بناء الروابط له جانبين ايجابي وسلبي فيمكن ان نذكر لكم الجانب الايجابي وكل ما هو عكسه سيكون سلبي بالتأكيد لهذا يمكنك تحليل ما مكتوب ادناه والتفكير بالعكس لتعتبره سلبيا على موقعك بالكامل وأشهر النصائح لبناء روابط خلفية خارجية Backlinks هي :

    1. حاول الحصول على Guest Posts عن طريق تبادل المقالات مع اصحاب المواقع القريبة من مستوى موقعك واحرص ان تكون الروابط Dofollow .
    2. قم ببناء مجموعة كبيرة من الروابط في المواقع التي تسمح بنشر رابط موقعك في الملفات الشخصية التي توفرها لك بواقع رابط واحد داخل الموقع الواحد.
    3. لا مانع من عمل تبادل نصي ولكن يجب ان تكون من مواقع متقاربة معك وتجنب اللينكات التي يتم تصنيفها على أنها Toxic أي ضارة لكي لا يتم معاقبة صفحات موقعك.
    4. مواقع سؤال وجواب هي أفضل بيئة لمشاركة روابط صفحات موقعك خاصة ان كنت تمتلك الاجابة واردت للسائل والزوار على هذه المواقع بالتوسع في مقالة طويلة.
    5. كتابة المقالات التي تحتوي على نوعية من المواقع او الصفحات المهمة وادرج موقعك من ضمنها خاصة ان كنت تشاركهم في نفس التخصص .
    6. قم بتثبيت ادوات مهمة داخل موقعك لانها سريعة الانتشار وان وجود الروابط المهمة في صفحات موقعك سوف يضمن لك الحصول على روابط خلفية كثيرة عبر تناقلها وتقوية روابط موقعك الموجودة داخلها والتي تعتبر داخلية.
    7. اختر ادلة المواقع المفيدة والتي تكون فيها الصفحات غير مكررة وانشر رابط موقعك فيها لانها تعطيك باكلينك دوفلو ومفيد لزيادة تصنيف موقعك.
    8. أكتب مقالات في وسائل التواصل الاجتماعي وقم بالاشارة الى موقعك واحرص على ان لا تنسخ مقالاتك وتنشرها فيها لان هذه المواقع لديها دومين اثورتي عالي وقد تحصل على الاولوية في نتائج البحث.
    9. انشر روابط موقعك في تويتر , فيسبوك , ريدين , لينكد ان وبينترست فهي رغم كونها نو فلو الا ان الزخم الكبير للمستخدمين هناك سوف يجلب لك زوار بعدد هائل.
    10. المنتديات التقنية ستكون مكان مناسب لوضع رابط صفحة موقعك الرئيسية في التوقيع للحصول على نقرات وزيارات خاصة ان كنت نشيط فيها فهي تساهم في حصولك على جمهور كبير منها.

     

    هل لديك أفكار اخرى يمكنها ان تنفع الزائر الكريم في الحصول على روابط خارجية ؟ لا نمانع من كتابة أي فكرة أو اسلوب جديد للحصول على لينكات مفيدة ومشاركة الافكار … ننتظر اجاباتكم .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة