هل تحولت شركة اوبرا الى موقع ربحي ؟ كيف اربح منها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اخبار تقول ان متصفح اوبرا سوف يعطي 9 الاف دولار امريكي لمستخدمي المتصفح الخاص بها وهي طريقة خاصة بجني الاموال والحصول عليها من خلال الانترنت ولكن الاسلوب غير معروف.

كيف يمكن التوافق مع شركة اوبرا والحصول على الاموال التي يمكن ربحها وما هي الطريقة التي تجعلني اجني الاموال من اوبرا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T12:45:51+03:00 1 إجابة 34 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T19:10:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اوبرا تتخذ قرار غريب بالعمل لمدة اسبوعين لديها ولكن بأستخدام متصفحها الكبير المنافس لاقوى برامج التصفح حول العالم حيث ان الشركة عرضت وظيفة خاصة للجميع ارباحها تصل الى 9000 دولار امريكي للفائز في المسابقة التي يقدمونها.

    ملخص المسابقة هو انك يجب ان تتصفح في جوانب الويب والحصول على لقطات نادرة مضحكة او غريبة ربما لم يتم التعرف عليها الى الان من خلال اكتشاف الغرابة والاشياء المميزة في صفحات الويب من خلال البحث عنها وايجادها.

    العملية تتطلب منك عمل مقطع فيديو تتراوح مدته بين ربع دقيقة الى دقيقة تتحدث فيه وتظهر اغرب شيء واجهته وان للشركة الحق في اختيار المقطع الافضل لكي تعلن عن الرابح ويحصل على الجائزة المذكورة اعلاه مع شهادة تقدير من الشركة.

    يجب ان لا يقل عمر المتقدم لهذه المسابقة عن 18 سنة اي يكون بالغ ومحب للانترنت ويقوم بعمل شيء جديد بالاضافة الى حبه للتصفح والاكتشاف داخل الويب الكبير كما يتوجب ان يكون مستخدم لجهاز الحاسوب ويتصل بخدمة انترنت ذات سرعة مقبولة.

    مقطع الفيديو يتوجب ان يتم رفعه على احدى مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة منها يوتيوب تويتر فيسبوك ريديت وباقي المواقع المشابهة لها من حيث الشهرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )