هل ترجمة المقالات الاجنبية الى اللغة العربية متوافق مع جوجل والسيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل تقوم بفهرسة المقالات الحصرية فقط وتستبعد المقالات المنسوخة او المعدل عليها ولكني لا اعلم ان كانت عملية الترجمة للمقالات الاجنبية الى اللغة العربية قانونية أم لا … ما هو رأي خبراء السيو في نشر المقالات الاجنبية المترجمة ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-21T21:31:10+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-23T15:54:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكنك ترجمة المقالات الاجنبية ان كانت بأي لغة وتحويلها الى اللغة العربية ومن ثم اعادة نشرها لأن جوجل تحظر على مدراء المواقع بنشر أنواع من المحتوى التي سوف ندرجها لكم في النقاط أدناه :

    1- المحتوى المنسوخ بالكامل

    سبب فشل المنتديات العربية هو المحتوى المنسوخ بالكامل الذي يتم عبر نسخ المقال بالكامل من مدونة او منتدى اخر ويتم لصقه داخل صفحة موقع اخر وهذا كان شرعيا وقانونيا قبل ان تقوم جوجل بتحديث خوارزمياتها وتطويرها واصبحت هذه العملية لا مجدية ولا يمكن ان تجعل صفحاتك مفهسة في جوجل وغيرها.

    2- المقالات المنسوخة بتصرف

    بعض الكاتبين في المدونات يقوم بنسخ اجزاء مختلفة من كل مقالة موجودة على الانترنت وعمل على تغيير بعض الكلمات لكي يخدع جوجل بأن هذا المقال حصري ويعيد ترتيبها بالكامل مع جلب صور مختلفة ولكن جوجل يمكنه اكتشاف هذا الاسلوب ومنع فهرسته.

    3- المحتوى المكرر

    المحتوى المكرر يوجد انواع مختلفة منه ومن انواعه هو اعادة صياغة محتوى موجود كثيرا في مواقع معينة وافكار تم ادراجها ولا ينفع التكلم عنها بأسلوب اخر ما لم يتم الاضافة اليها وكتابة محتوى عميق مفيد للمستخدمين أو ادخال محتوى المقال في بعض البرامج التي تغير بعض الكلمات لخداع جوجل.

    4- المحتوى المترجم

    يحظر جوجل استخدام المحتوى المترجم لأنها هي التي تترجم هذه المقالات عبر مترجمها الذي يمكن اضافته الى المتصفحات وعمل تحويل للغة من والى ما تريد لهذا فأن الخوارزمية سوف تفهم المقال بكل اللغات ولا تستطيع ترجمتها بأي مترجم واعادة نشرها والحل هو كتابة مقالات حصرية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة