هل تسترجع يوتيوب ارباح الاعلانات على القنوات بعد تحقيقها الدخل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوتيوب لا تسترجع الأموال عندما تضع الاعلانات على فيديوهات قناة معينة قبل عملية تحقيق الدخل ولكن بعد اكتمال الشروط والإجراءات سوف تكون نسبة الأرباح 45% الى شركة يوتيوب والباقي الى المستخدم لو استعملت حساب جوجل ادسنس بينما شركاء يوتيوب سوف تختلف الحسابات بالكامل.

كيف يمكننا التأكد فيما لو سوف تسترجع ادارة يوتيوب الاموال الى اصحاب القنوات في المستقبل ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-28T17:19:55+03:00 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-05T17:16:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ادارة يوتيوب سوف تحصل على 100% من ارباح الاعلانات على القنوات والفيديوهات غير المشمولة في برنامج شركاء يوتيوب لان هذه القنوات أما أن تكون لم تحقق شروط الانضمام أو أنها قد حققت ذلك ولكنها لم تنوي الانضمام والفيديوهات المعروضة عامة.

    سوف يتم تمييز المحتوى داخل يوتيوب استنادا إلى الخوارزميات والروبوتات داخل الموقع ويتم عرض الاعلانات على الفيديوهات التي تستحق ذلك وليس كل المقاطع سوف يتم شمولها بهذا الشيء.

    هناك شروط مهمة يجب أن تتحقق وهي ان تكون جودة الفيديو مناسبة , خالي من حقوق الطبع والنشر بالاضافة الى نوع الموضوع المقدم مناسب ويجذب المشاهدين بواسطة محرك البحث الداخلي أو يتم اللجوء إليه بواسطة نتائج بحث جوجل من محرك البحث الأساسي في قوقل.

    عندما يستوفي منشئ المحتوى الشروط سوف تتغير المعادلة وتكون نسبة الأرباح الخاصة به 55% وإلا فلن يحصل على اي نسبة قبل ذلك وهناك سؤال يراود الجميع حول إمكانية الحصول على جزء من الأرباح بعد تحقيق الدخل لهذه المقاطع فأقول جوابي ان يوتيوب لن تحتسب الارباح الا بعد شمولك ببرنامج الشركاء رسميا.

    أما الفيديوهات المحضورة من جوجل ويوتيوب فهي نوعين الأول يمكن إيجاده ومشاهدتها ولكن لا يمكن لصاحب القناة استثماره بينما نوع آخر سوف يتم حذفه نهائيا ان كان يخالف سياسة المنصة وهذا يعود الى نوعية المخالفة هذه .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة