هل تستطيع روسيا انتاج تطبيق منافس تيك توك ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

روسيا والولايات المتحدة الامريكية تحاول ان تجاري الصين في فكرتها الجبارة التي أنتجت من خلالها تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك والذي يبلغ على طبعه الكوميديا ويمكن ان يغير مزاج المستخدمين الى الاحسن.

حاولت الشركات الامريكية والاوروبية ولكن تيك توك بقي من افضل التطبيقات في مجال عمله والان جاء الدور على روسيا … هل يمكنها ذلك ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-25T13:01:42+03:00 0 إجابة 37 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-31T16:47:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب تصريحات رئيس شركة Gazprom-Media الروسية ان احدى بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي تترأس مؤسسة تسمى Innopraktika اسمها كاترينا تيخونوفا ترغب في إنشاء تطبيق للمقاطع القصيرة الرأسية التي تشبه ما يتم عرضه في تطبيق تيك توك وسوف يكون للناطقين باللغة الروسية في حبن ان تحديد السقف الزمني لإنشاءه بالكامل سيكون عامين كاملين.

    كما ان الشركات التي تملكها الحكومة الروسية تعمل منذ الآن على إنشاء منصات عديدة من ضمنها منصتين مشابهة الى عمل يوتيوب خاصة بعد توافد الشباب الروسي وحصولهم على نتائج متقدمة من المشاهدات هناك والهدف من ذلك جذب الشباب الروسي لإنشاء محتوى بلغتهم الأم.

    بدأت العملية مع محرك البحث واليوم يتم تقليد منصات عملاقة لكي تثبت روسيا للعالم انها ايضا قادرة على احتواء الناطقين باللغة الروسية في البداية ومن ثم تعميم خدماتها على باقي بلدان العالم مستغلين الامكانيات العالية للمبرمجين والمطورين من روسيا وعدم تشتيتهم في مواقع لا تنتمي اليهم.

    تتهم روسيا المواقع الامريكية وبالذات يوتيوب على انها تقوم بعمليات التمييز والمراقبة وهذا سوف يجعل عملية انشاء مواقع بديلة له على الابواب وتعد ضربة كبيرة للمنتجات الامريكية وتراجع مستواها في ترتيب اليكسا كما حدث مع المواقع الصينية الكثيرة التي تعمل الان وتحتا ترتيب متقدم في سباق المواقع.

    اليكسا ترتيب المواقع

    من ضمن 11 موقع الاولى على مستوى العالم نجد ان جوجل الاول يوتيوب الثاني فيسبوك السابع ياهو رقم 11 تتخللها مواقع صينية هذا يدل على استقلاليتها بالكامل عن المنتجات الالكترونية الامريكية وترى روسيا انه حان الوقت لكي تخطوا نفس الخطوات وهذا يفسر انشائهم وسائل تواصل اجتماعي منافسة مختلفة ومتاجر الكترونية والاستقلال نهائيا بالكامل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة