هل تصميم المواقع بالووردبريس المستقبل؟؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم

انا الحمد لله ملم بالكثير من الاضافات والقوالب وكيفية تخصيصها اعمل في الووردبريس منذ عام 2021 لي خبرة اكثر من عام وبدات مؤخرا في تعلم لغات البرمجة الاخرى احد اصحابي قال لي وقف ووردبريس فورا فهذا سيعيق تقدمك لانه يقدم قوالب جاهزة وركز على البرمجة باللغات فقط هو شخص لديه خبرة صدمني حديثه هذا انا الووردبريس اصبح مصدر دخل جميل لي وانشات به موقعي الخاص هذا wpschool7.com حتى لكن هل فعلا كلامه ان التركيز على تخصيص القوالب والاضافات يعيق الشخص من التقدم احاول قدر الامكان جمع البرمجة الخاصة مع الووردبريس وارى نفسي امشي في الطريق الصحيح لكن حديثه جعلني اتسائل وأريد ان استشير ذوي الخبرة هنا ما رايكم في حديثه.

تم الحل 0
محمد عبدالله يوسف 2022-04-21T22:16:37+03:00 3 إجابات 11 مشاهدات 2

الإجابات ( 3 )

    0
    2022-04-21T22:28:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرحبا بك اخي الكريم احييك على طموحك ورغبتك الجميلة في التخصص في مدونة ووردبريس. بالنسبة الى العالم العربي يميلون الى القوالب والاضافات الجاهزة وان اكثر القوالب نجاحا لدى المدون العربي هي RTL كما تعلم.

    بالنسبة لي اجدك عملت على تخصيص قالب مدونتك بشكل جميل جدا هذا يعني ان مستقبلك هو مدون ناجح وخصوصا في المجال التقني. المواقع العربية تفتقد الى المنصات المتخصصة في مدونة ووردبريس فأقترح عليك ان تتخصص في الشرح عن الاضافات والقوالب وكيفية تخصيصها واضافة اكواد برمجية اليها من اجل عمل وظيفة معينة.

    بما انك تحاول ان تكتسب مصدر دخل من هذا العمل انصحك بالتدوين اكثر من البرمجة والتطوير الا ان كنت محترف في لغات البرمجة الاساسية واهمها PHP , CSS بالاضافة الى جافا سكربت. بالنسبة الى التدوين يمكن ان تساعدك اضافات السيو المتنوعة وخصوصا Yoast SEO .

    بالنسبة الى الشركة الإعلانية التي تشترك فيها من وجهة نظري فوجود اكوادها في موقعك يعتبر مضيعة للوقت ايضا. السبب في ذلك انها سوف لن تجلب لك الارباح بالاضافة الى تقليل مستوى الثقة في موقعك من قبل محركات البحث.

    كما تعلم لكي تربح يجب ان تستهدف كلمات مفتاحية قوية أي ان عدد مرات البحث عنها شهريا كبير جدا وان الاداة في موقع Semrush توفر لك 10 محاولات مجانية يوميا يمكنك استغلالها.

    التطوير والبرمجة والتخصيص لو تعلمتها يمكن ان تنفعك في بناء موقع ناجح لك ويمكن ان يساهم في نجاحك السريع وتحقيق الارباح من العمل الحر بالاضافة الى التدوين واستغلال شركة جوجل ادسنس التي تعتبر الافضل من بين جميع الشركات. 

    بالنسبة الى رأيي المتواضع في موقعك فهو رائع يمكنك تطويره واخذ الافكار الايجابية من المواقع العربية الاخرى وتحقيقها داخل الصفحات. اقتراحي بالنسبة لك هو التخصص في مجال SEO لكونه سريع التعلم والخبرة يمكنك اكتسابها مع الزمن . في النهاية تحيتي لك واهلا وسهلا بك في موقع سؤال وجواب.

    أفضل إجابة
    1
    2022-06-08T23:09:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لايوجداي تعليق لدي

      0
      2022-06-08T23:41:40+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      شكرا لك انور على التعليق رغم انك لا تريد ان تطرح فكرة من خلال التعليقات ولكن لو رغبت في مساعدتك على انشاء موقع الكتروني بأستخدام منصة ووردبريس سوف نسعى جاهدين لكي ندلك على الخطوات المناسبة للبدء في عالم الويب ابتداءا من الاستضافة وصولا الى تنصيب المدونة ومن ثم التخصيص والاعداد للقالب.

      بالنسبة الى كتابة المحتوى سوف تستطيع ان تعمل ذلك من خلال الممارسة ففي البدء سوف تكتب محتوى صغير ومن ثم تعمل على تطوير مستواك تدريجيا. يفضل ان يكون المحتوى حصري أي من افكارك الخاصة او تجميع الافكار من منصات أخرى وتكوين فكرة جديدة. الامر اشبه بالبحث الذي تقوم به في الدراسة ويفضل ان لا يشبه أي محتوى اخر موجود على الانترنت.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )