هل تضع يوتيوب الإعلانات على مقاطع فيديو لا تحقق الدخل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة يوتيوب لا تحاول ان تعرض إعلانات على مقاطع يوتيوب ضعيفة من حيث عدد المشاهدات بل تختار المقاطع التي لا يقوم أصحابها بتحقيق الدخل وتظهر الوحدات الاعلانية عليها بشرط أن تحقق الشروط.

هل هذه السياسة تعمل بها يوتيوب في الفترة الحالية ؟ وهل يمكن أن يعترض أصحاب القنوات الذين يعتبرون مالكين لهذه المقاطع ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-28T17:06:43+03:00 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T19:26:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك فرق بين مقاطع الفيديو التي لا تحقق الدخل أي التي لم تحقق شروط يوتيوب التي تنص على حصولك على الف مشترك والحصول على أربعة آلاف مشاهدة للمقاطع المرفوعة على قناتك خلال مدة اثنا عشر شهر وبين مقاطع فيديو تم ايقاف تحقيق الدخل فيها.

    الفيديوهات التي تم ايقاف تحقيق الدخل فيها سوف لن يتم عرض الاعلانات عليها حتى ولو كانت من يوتيوب نفسها لأن الشركة لم تسمح لصاحب القناة ان يستثمرها ولو قامت هي بعملية الاستثمار سوف تخالف شروطها بنفسها وهذا غير مقبول خاصة مع وجود منشئي محتوى يراقبون عمل المنصة.

    بينما لو كانت هناك قنوات ترفع مقاطع مميزة ولكنها لم تصل إلى تحقيق شروط تحقيق الدخل نعم سوف تضع ادارة يوتيوب الاعلانات على هذه الفيديوهات لحين تأهيل القناة ويكون بإمكانها عرض الاعلانات على هذه المقاطع والربح منها مستقبلا.

    بالنسبة للأموال أو الارباح التي سوف تربحها يوتيوب من هذه المقاطع طيلة فترة وضع الاعلانات عليها سوف تدخل ايراداتها الى المنصة نفسها ولا تعطي شيء لصاحب القناة في المستقبل ولكن يمكن منشئ المحتوى ان يربح منها بعد ذلك طيلة فترة حصوله على الاذن من الادارة في عرض اعلانات جوجل ادسنس عليها.

    هذا يجعلك تقف أمام نقطتين مهمتين ان كنت تنوي الربح من Youtube وهي :

    1. نشر مقاطع قليلة عالية الجودة وحث الاصدقاء على مشاهدتها بالإضافة الى نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي للتعجيل من تحقيق شروط التمويل أو تحقيق الدخل.
    2. الحصول بسرعة على 1000 مشترك لضمان الشرط الأول.
    3. ضمان تسجيلك حساب جوجل ادسنس وتفعيله خلال مدة ثلاثة أشهر .

    بعد تحقيق النقاط اعلاه سوف تتمكن من الربح سريعا من الفيديوهات القليلة التي تم نشرها مسبقا على قناتك وفي هذه اللحظة يمكنك تحضير أكثر من 20 مقطع مميز تقوم برفع كل يوم احدها وتجري كل معايير السيو وعملية النشر لها لزيادة ارباحك بأقصى فترة ممكنة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة