هل تطبيق Google Fit يقوم بتحسين حياتنا اليومية ؟

السؤال

جوجل اصبح اليوم شركة عظيمة توفر للمستخدمين كل شيء وكل هذا من اجل الحفاظ على عرش الصدارة في مجموعة المواقع والشركات المنافسة بشدة في عالم الانترنت ويظهر لنا تطبيق جديد اسمه Google Fit .

كيف يمكننا استخدام التطبيق Google Fit من اجل تنظيم حياتنا اليومية على الهاتف الذكي الذي نستعمله ؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-09-18T20:51:12 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Google Fit خاص بالهواتف التي تعمل على نظام اندرويد كون شركة جوجل هي الراعي الرسمي لهذ النظام وتقوم بين فترة واخرى باظهار او اطلاق تطبيق مميز للمستخدمين الذين يهرعون اليه كالعادة كونه مفيد وموثوق ولا يبعث على الشك من عمليات الاحتيال والقرصنة.

    هذا لا يعني ان شركة جوجل لا تقوم بتعقب المستخدمين والحصول على احصائيات كاملة من نشاطهم ولكن المستخدمين يثقون ان هذا الموقع سوف لن يبيع هذه الاحصائيات والبيانات الى اي جهة خارجية كما فعل فيسبوك في السنوات الماضية.

    تطبيق قياس عدد ساعات النوم

    التطبيق هذا يقوم بتسجيل عدد ساعات النوم واوقات الراحة من خلال اضافة الاوقات الخاصة بالنوم والاستيقاظ يدويا ويتم تحديد هذه الاوقات ومجال عملك او المجهود الذي تبذله فيما لو كنت ترتاح في هذه الساعات ام لا.

    يمكنك من خلال تسجيل ساعات النوم والراحة خلال اليوم الواحد عمل احصائية ومخططات بيانية تتم خلال اسبوع او شهر في العمل الذي تقوم به وهذا يساعدك على تحسين ايامك وامور حياتك.

    فلو كنت تنام يوميا 6 ساعات وتجد ان هذا الوقت غير كافي لان جسمك لا يزال مرقق يمكنك زيادة الوقت الى نصف ساعة اضافية وتسجيل النشاط وفي حالة لم يكفي الوقت تسجل وقت اطول وليكن سبعة ساعات يوميا.

    هذا يعتبر وقت صافي بعيدا عن اوقات الراحة في ساعات النهار الاخرى ولهذا فأنت قادر على تسجيل نشاط العمل وعدد ساعات المشي وعدد الكيلومترات التي قمت بستهلاكها يوميا وتناسب الطاقة التي تبذلها مع التي توفرها خلال الراحة والنوم.

‫أضف إجابة