هل تطبيق Instagram Lite هو الافضل للاستخدام على اندرويد ؟

السؤال

ان التطبيق الشهير Instagram Lite يمكن ان يحل بدلا من التطبيق الرسمي انستجرام ومن المعروف ان منتجات فيسبوك بسبب كثرة الصور ومقاطع الفيديو تجعل الهواتف تستهلك ذاكرة عشوائية كبيرة جدا.

هل يعتبر التطبيق لايت هو الافضل للاستخدام على الرغم من افتقاده الى بعض الميزات على هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 48 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    تطبيق انستجرام بالاضافة الى فيسبوك ومسنجر ومعهم واتساب لو تم جمعهم معا لانهم يعودون الى شركة واحدة لوجدنا ان اغلب مستخدمي الانترنت والهواتف الذكية بالذات في العالم هم من مستخدميها وان شركة فيسبوك بفضل هذه التطبيقات هي الاولى على مستوى العالم.

    ما يجعل جوجل ويوتيوب هما المتصدرين ان كل منها عندما يقوم بعمل منصة جديدة يقوم بنسبها الى النطاق الخاص بها بينما فيسبوك تضع نطاق خاص بشبكة التواصل الاجتماعي الاصلية وتجعل انستجرام مستقل بكل شيء الا في بيانات تسجيل الدخول.

    تطبيق انستجرام مختض بالصور ومقاطع الفيديو الفصيرة ولكنه في نفس الوقت هو منصة تجارية مخصصة للتعارف ومعرفة اخبار المشاهير وباي المستخدمين الذين يتابعون بعضهم وهو احد ادوات الشهرة في عالم الانترنت في الوقت الحالي.

    انستجرام لايت

    يميل الكثير من المستخدمين وخصوصا في البلدان العربية الى استخدام التطبيق Instagram Lite  بدلا من التطبيق الرسمي لأسباب كثيرة نلخصها في النقاط ادناه :

    1. حجم التطبيق صغير جدا مقارنة بالتطبيق الاصلي بهذا فهو لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة للجهاز.
    2. سريع التحميل وعرض الصفحات لان الاكواد المكونة له بسيطة.
    3. لا يحتاج الى انترنت سريع من اجل العمل عليه.
    4. لا يسبب ضغط او حمل على الهاتف الذكي.
    5. على الرغم من فقدان بعض الخواص الموجودة في تطبيق انستغرام الرسمي الا ان اغلب الادوات متوفرة ويمكن استخدامه بدون الاحساس بوجود اي خاصية مفقودة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?