هل تطبيق Muslim Pro امن للمستخدمين ام احتيالي ؟

السؤال

التطبيق Muslim Pro يعتبر من اهم التطبيقات الاسلامية الذي كسب ثقة المستخدمين المسلمين من مختلف بلدان العالم ولكن هناك شائعة ظهرت عليه وهو بيعه بيانات المستخدمين لجهات امريكية.

ما صحة هذا الخبر هل هو اشاعة ام خبر صحيح ؟ الى ما يوحي هذا التصرف من مطوري التطبيق هذا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    هذه الإجابة تم تعديله.

    التطبيق Muslim Pro من التطبيقات المهمة التي يستخدمها الكثير ممن يتبعون الدين الاسلامي من حيث معرفة اوقات الاذان لكل مدينة او دولة بالاضافة الى الاشارة الى اتجاه القبلة اينما كنت مع ايات قرانية كريمة بالصوت والصورة وادعية يومية مهمة ولهذا فان عدد المستخدمين له فاق 98 مليون حول العالم.

    سبب هذا الكم الهائل من التحميلات يأتي لكون التطبيق يعمل باكثر من لغة حول العالم لهذا فأن عدد مستخدميه هم مسلمين من مختلف البلدان العالمية وليس العرب وان مثل هذه التطبيقات يجب ان يكون بأيادي امينة وليست ايادي هدفها المال او الشهرة او الربح من المستخدمين.

    من يقوم بصناعة هذا النوع من التطبيقات يتوجب ان يحتسب اجرها لدى الله تعالى ولكن حسب اخر الاخبار من Motherboard حذرت من ان الجيش الامريكي يشتري بيانات مستخدمي الكثير من التطبيقات منها هذا التطبيق ويتم بيعها بمقابل مادي وهذا ينافي مراعاة الخصوصية للتطبيق.

    رغم ان التطبيق لا يحتوي على اي ابواب خلفية او اذونات تستخدم لاغراض كشف الخصوصية او تضر بالامان ولكن جميع بيانات المستخدمين مسجلة لديه وخصوصا البريد الالكتروني والاسم بالاضافة الى مكان السكن وربما معلومات اخرى تنفع الجيش الامريكي وتكشف امر العامة.

    ليس فقط هذا التطبيق من قام ببيع بيانات المستخدمين بل هناك تطبيق مواعدة اسلامي اسمه Muslim Mingle والذي ايضا قام بالسبق وباع بيانات المستخدمين للجيش الامريكي ايضا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?