هل تطبيق Parler سوف ينافس فيسبوك وتويتر ؟

السؤال

تطبيق Parler ما ان تم اطلاقه حتى اصبحت التحميلات الخاصة به قريبة على المليون واستخدامه كان بشكل كبير وهو ايضا يعتبر موقع تواصل اجتماعي يمتلك نفس مميزات كل من فيسبوك انستقرام وتويتر.

ما هي الميزات التي جعلت Parler يحصل على شعبية كبيرة في وقت قصير وهل سيصبح تطبيق عالمي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:16:06 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق Parler يعتبر احدى مواقع التواصل الاجتماعي الصاعدة التي سوف تلقى صدى واسع من ناحية الاقبال عليه داخل الولايات المتحدة الامريكية ولمع نجمه في فترة الانتخابات الامريكية ووصل عدد المحملين للتطبيق من متجري ابل وجوجل حوالي ثلاثة ملايين ونصف مستخدم.

    التطبيق لا يوجد فيه قيودكبيرة من ناحية الاخبار المتداولة وهو شبيه الى حد كبير لمنصة تويتر ولكنه كان البديل لها بالاضافة الى فيسبوك كونه لا يضع قيود حول الاخبار المتداولة التي تعتبر احيانا وهمية او خاطئة واستغله المهتمين في مجال الانتخابات الامريكية كثيرا.

    اكثر مستخدميه كانوا انصار دونالد ترامب وخاصة في فترة الترويج الى وجود تزوير في الانتخابات وكانت النقاشات داخل هذا التطبيق حادة وبدون رقابة صارمة مما جعل مستخجميه يجدون الحرية التي لا يمكن الحصول عليها في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

    منافس تويتر

    مع نهاية الانتخابات الامريكية تراحع ترتيب هذا التطبيق من حيث عدد المستخدمين وكان استخدامه لاغراض وقتية ولكن ان قام بتطوير نفسه من ناحية التحسينات واعتماد لغات اخرى يمكن ان يلقى نجاح واسع في المستقبل  القريب.

    لم يجد التطبيق ردود فعل ايجابية من المستخدمين العرب لانه لا يدعم اللغة العربية اولا ووجدو فيه مشاكل كبيرة من ناحية التسجيل وتفعيل الحساب بالاضافة الى الدخول وكأنه مخصص للمستخدمين من داخل الولايات المتحدة الامريكية فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )