هل تعتبر الاجابات في صفحات سؤال وجواب محتوى ؟

السؤال

اغلب منشئي المحتوى لا يفضلون انشاء مواقع سؤال وجواب بسبب عدم ثقة جوجل في الصفحات الخاصة بالاسئلة والسبب يظن الكثير ان الاجابات لا تعتبر محتوى كما في المقال … ما هو التفسير العلمي ؟ هل الاجابات تعتبر محتوى أم لا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T21:48:09+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T10:57:43+03:00

    عندما نقوم بفحص أي مقال على الانترنت وكان هذا المقال أو المنشور يحتوي على تعليقات فأن فحصه في أداة اختبار البيانات المنظمة التابعة الى شركة جوجل والمعروفة بأسم Schema Test التي يمكنك زيارتها لو سجلت الدخول في حساب جوجل فتجد ان Comments ليست ضمن المحتوى في المقالات.

    بينما لو فحصنا أي صفحة سؤال داخل موقعنا سؤال وجواب وتم وضع الرابط أدناه كمثال للاطلاع على الاجابة وتحديد ان كانت هذه الاجابة محتوى أم لا فتكون الاداة هي الحل الفاصل لأخبارنا ان كانت تعامل كالتعليقات أو اجابة تضاف الى محتوى السؤال والتفاصيل التابعة له والرابط كما يلي :

    ما هي احدث تقنيات اطالة عمر البطارية في الهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول ؟

    سيكون ناتج الفحص كما نشاهد في الصورة التالية :

    صفحة سؤال وجواب

    سنلاحظ اعلاه ثلاثة تفاصيل للبيانات المنظمة hentry , WebPage و الاهم وهو محور حديثنا QAPage التي نضغط عليها لفحص الاجابة كما نشاهد في الصورة أدناه.

    الاجابة

    توضح لك اداة جوجل لاختبار البيانات المنظمة الاجابة كجزء من الصفحة والمحتوى وتسميها acceptedanswer والنوع هو Answer ويضع لنا التاريخ والرابط الخاص بها والمحتوى كما نشاهد في الصورة التالية .

    تفاصيل الاجابة

    اذن نجد في تفاصيل البيانات لصفحة السؤال والاجابة عليه التفاصيل الكاملة للأشخاص ممن سأل واجابوا وهذا يعني ان كل محتوى الصفحة ما عدا Header ,Footer ,Navbar بالاضافة الى Widget التي لا تعتبر محتوى ضمن الصفحة ولكن وجودها مهم .

    نتوصل الى ان الاجابات هي تكملة للسؤال في تعزيز المحتوى في مواقع الاسئلة والاجوبة وكل ما يكتب في هذه الاجوبة وخاصة المنفصلة منها تعتبر محتوى وسيتم شرح التعليقات على الاجابات هل يمكن اعتبارها محتوى كما في الاجابات أم لا في المستقبل .

    اذن كما تكتب مقال يحتوي على معلومات وعدد كلمات معينة تعطيه الاولوية في محركات البحث فالاجابات هي محتوى لأن صفحة أو اداة اختبار البيانات المنظمة تضمه الى الصفحة عكس المقالات التي تضع عداد للتعليقات فقط بدون ذكرها ضمن محتوى صفحة المقال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة