هل تعتبر العادة السرية من العادات السيئة للشباب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العادة السرية تعتبر مشكلة كبيرة لدى الشباب فالغرب يحث عليه ولكن الحقيقة انها مضرة كثيرا وخاصة ان الدين الاسلامي يحذر منها ويحث على الزواج … هل تعتبر العادة السرية سيئة للأنسان ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-08T14:32:17+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-15T15:20:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العادة السرية تسبب ضرر كبير للشباب لانها من العادات المحرمة اولا والتي سوف لن ندخل في موضوعها الديني بل نتيجه الى تأثيرها على الشاب وكيف يمكنه الحفاظ على الطاقة الموجودة في جسمه التي يمكنه الاستفادة منها في الحصول على امتبازات كثيرة لو لم يمارس هذه العادة.

    العادة السرية وخاصة كثرتها تسبب الخجل عند التعامل مع الجنس الاخر لهذا يجب الحفاظ على الطاقة الجنسية داخلك لكي تتمكن من النظر الى الجنس الاخر بشكل لائق وتشعر برجولتك وطاقتك المتوفرة لديك التي يمكن استغلالها في نواحي اخرى غير الجنس منها العمل وخاصة لو كان يحتاج الى مجهود بدني.

    تعتبر هذه العادة ذات مردود سلبي في المستقبل لانك سوف تقوم بأفراغ كل ما يحتويه جسمك من المني وهذا يتطلب اعادة تكوينه التي تبدأ بالانحدار مع التقدم في العمر فوجود الطاقة الكبيرة نتيجة فعالية هرمون التستوستيرون الكبيرة سوف تساعدك في زيادة نشاطك وحيويتك بشكل كبير.

    التمارين الرياضية تحتاج منه الى عدم ممارسة هذه العادة نهائيا لانها سوف تؤثر على المردود البدني كما ان ممارستها يولد نوع من الكابة معدم رغبة الشخص في الزواج والاختلاط فيكون مردودها سلبيا ليس على مستوى قوة الجسم والنشاط وانما الرغبة الجنسية تجاه الطرف الاخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة