هل تعتبر العملة الالكترونية pi network امنة ؟

السؤال

يتم معرفة نوع وطبيعة الربح من الانترنت امنةمن خلال الصلاحيات التي يطلبها الموقع الذي يتعهد بتسليم الارباح اليك والاكواد التي يطلب منك وضعها في المدونة او المنصة التي تعمل عليها.

ما لا نعرفه هي طبيعة العمل من اجل الحصول على ارباح من عملة  pi network هل تعتبر امنة ام ان هناك كلام اخر ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:05:22 1 اجابة 49 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. من وجهة نظري العملة غير امنة نهائيا لان تنصيب التطبيق الخاص بها سوف يطلب صلاحيات غريبة ربما انت صاحب الهاتف الذكي لا تتمنى لنفسك ان تفعل هذه الاشياء التي تتضح انها خاصة بسرقة معلوماتك بالكامل وليست من اجل افادتك والحصول على ربح تستفيد منه.

    اولا نأتي الى الصلاحيات التي يطلبها تطبيق pi network وهي تعتبر مخيفة بشكل كبير وعند الاطلاع عليها يكون الحكم للجميع وهذه الاذونات والصلاحيات هي :

    1. التشغيل في خلفية نظام الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون.
    2. الظهور على التطبيقات الاخرى.
    3. الوصول الى الشبكة والتحكم بكامل بياناتها.
    4. الوصول الى الصور ومقاطع الفيديو والملفات وامكانية التعديل عليها.
    5. الحصول على كامل المعلومات الخاصة بالجهاز والمخزونة عليه.
    6. يمكن للاضافة القيام بتحميل المعلومات بواسطة الانترنت.
    7. لا يمكن اغلاق الجهاز الا عندما يكون التطبيق هو الذي يسمح بذلك.
    8. يمكن الاطلاع على كافة جهاز الاتصال الخاصة بك.

    هذه الاذونات تتطلب من صاحب اي هاتف الحذر الشديد من تداول هذه العملة التي سوف اشرح في اجابتي على اسئلة اخرى انها خطيرة والهدف منها مخابراتي للوصول الى معلومات اكثر عدد ممكن من الناس وتحميل بياناتهم من حيث جهات الاتصال وكلمات المرور وباقي تصرفاتهم في عملهم اليومي من اجل تحليل شخصيات الكثير من الناس حول العالم وخصوصا نوعية محبي الربح والمال.

    ان شركة جوجل ادسنس مثلا تطلب منك اذونات على الحاسوب وتقوم بتتبع الناشر والزائرين على الموقع الالكتروني او يوتيوب ولكن غرضها مقبول لانها لا تريد ان يتم التحايل على الشركة وهذا السبب يمكن ان يكون مقنع ولكنها لا ترغب الوصول الى بيانات شخصية او معلومات الحاسوب والشبكة وامور اخرى كثيرة.

    تابع كامل الاخبار عن هذه العملة من خلال البحث في منصة سؤال وجواب عن الكلمة الاهمواجابة على الكثير من الاسئلة التي تخص pi network .

    افضل اجابة

‫اضف اجابة