هل تعتبر عملية تعدين Bitcoin مسابقة جماعية ؟

السؤال

الجميع يعرف ان تعدين Bitcoin يوجد من هيا له الظروف من اجل الفوز باكبر قدر ممكن من هذه العملة التي يتم الربح منها كأجزاء من العملة وليست كاملة لان سعرها عالي جدا ولا احد يعرف السر وراء ذلك.

هل يعتبر التعدين مسابقة من اجل الحصول على كمية محدودة يوميا ام ان التعدين والربح من عملة Bitcoin يعتبر مفتوح على مدار اليوم ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-28T10:49:39+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T15:18:10+03:00

    نعم فهي كما يبحث الجميع عن الكنز ويكون من نصيب شخص واحد او اكثر ان كانت هناك مجموعة مترابطة فليس الجميع سوف يربح من خلال هذه العملية ولكن من درسها جيدا واستهلك يومه في هذه العملية يمكن ان يحصل على الاف الدولارات شهريا ولكن من خلال تنويع المصادر الخاصة بالتعدين.

    العملية تجري من خلال عملية التجربة والخطأ داخل سلسلة معلقة تحتوي على رموز محكمة يمكن فك شفرتها بأستخدام معادلات رياضية وتجري فيها المعاملات والتي يرمز لها x والتي تشير الى اخر عشرة دقائق مع استهلاك عالي للانترنت والكهرباء بدون جدوى احيانا .

    توجد طرق ربحية كثيرة يمكن ان تحل بديلة عن تعدين العملات المشفرة مثل بيتكوين وباي وغيرها وهي انشاء مدونة والربح من اعلانات جوجل ادسنس التي تعد مضمونةوان كنت تمتلك الوقت الطويل يمكن ان تستغله في كتابة مقالات مفيدة والمدفوعات التي تخرج منك يمكنك شراء منصات مفيدة للمستخدمين.

    انشاء قناة على يوتيوب تعد ايضا عملية مربحة او التسويق الالكتروني بدلا من استهلاك طاقة عالية ربما تكون غير قادر على دفع تاليفها فكل ما تحتاج اليه هاتف ذكي للتصوير وخط انترنت بسيط وحاسوب مهما كانت مواصفاته لكي تبدأ من الصفر وتبدأ في جني الاموال المضمونة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة