هل تقبل جوجل ادسنس مقالات معاد صياغتها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الفكرة هو ترجمة المقالات الاجنبية ومن ثم اجراء تعديلات بسيطة ومن ثم نشرها على المدونة والربح من جوجل ادسنس …. هل توافق شركة الاعلانات جوجل ادسنس على ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-07T15:46:30+03:00 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-14T16:07:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد نوعين من المقالات غير المرغوبة من الاساس وهي المحتوى المنسوخ أي ذلك المحتوى الذي قمت بعمل نسخ له ومن ثم لصق في موقعك بدون أي تغيير يذكر وهذا اخطر انواع المحتوى الذي ينهي مسيرة موقعك ويزيد من التبليغات على موقعك لتكون ثقة جوجل في الدومين والمدونة صفر يوما ما ما لم تتخذ اجراءات يتم عن طريقها تغيير وجهة مظر جوجل وباقي محركات البحث بموقعك.

    النوع الثاني من المحتوى هو المكرر. المحتوى المكرر يتم اللجوء اليه من قبل بعض المواقع عن طريق عمل تغييرات في المقدمة وبعض المفردات داخل المقال وعلى الأغلب يتم استخدام منصات الذكاء الاصطناعي لمحاولة خداع روبوتات الفهرسة في جوجل ونشره مرة أخرى.

    عناكب جوجل ذكية جدا وهي تعلم ما هو المحتوى المترجم والذي تم اجراء التغييرات عليه وان هذا المقال لم يأتي ويناقش فكرة جديدة بالتالي سوف يتم معانلته على انه محتوى غير مرغوب ولا يمكن اظهار اعلانات جوجل ادسنس على هذا النوع من المحتوى. في البداية سوف تجد ان هذه المقالات يتم فهرستها ولكن مع تكرار هذه العملية سوف تجد ان حركة المرور داخل الموقع تتراجع بعد توالي التحديثات التي تقوم بها جوجل.

    المحتوى المرغوب هو الحصري فعلى الرغم من تكرار العنوان والفكرة الا انك يجب ان تكتب المقال باسلوبك الخاص بدون الاعتماد على محتوى منشور او تمت مشاركته في مواقع أخرى. يجب ان تضيف تجربتك الشخصية او معلومة جديدة وتقوم بصياغتها بأسلوب مفهوم لكي تقنع عناكب الفهرسة ان ما تم نشره غير موجود اساسا في منصات اخرى.

    من المستحيل ان تجد ان محتوى مكتوب باسلوب ويتم تكراره ما لم يكن هناك من اعتمد على فكرتك وقام يتطبيقها ولكن بأسلوب كتابي اخر. لهذا تكون النصيحة الافضل هو جمع المعلومات ومن ثم ترتيبها وصياغتها واضافة استنتاجات لكل معلومة تقوم بجمعها لكي تحصل على محتوى حصري كما تم كتابة هذه الاجابة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )