هل تم اطلاق نظام اندرويد 11 بشكل رسمي ؟

السؤال

يتم التحدث كثيرا من خلال المنشورات والمقالات التقنية عن تحديثات نظام اندرويد 11 الذي اعلنت ايضا شركة جوجل عنه وعن الميزات التي يتمتع بها وخصوصا حماية الخصوصية ومنع التطبيقات من استخدام الاذونات بعد اغلاقها.

هل تم اطلاق نظام اندرويد 11 بشكل رسمي ام يجب علينا الانتظار من اجل تحميله وتنصيبه على الهاتف الذي نملكه؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T21:01:09 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تطلق نظام اندرويد 11 رسميا وتحدد مجموعة الهواتف التي سوف تتلقى التحديثات تلقائيا واول هذه الهواتف الذكية هي Google Pixels لكونها الاقرب الى الشركة الراعية للنظام ويبقى امام الشركات المصنعة لماركات او انواع الهواتف الاخرى العمل على ادراج التنبيهات بشكل جدولة يمكن عمل التحديثات بشكل متعاقب من خلال اشعار هذه الشركات من قبل شركة جوجل.

    اقرأ : نظام اندرويد 11 ما هي اهم المميزات التي يختص بها ؟

    اقرأ ايضا : هل نظام اندرويد 11 يمنع هواتف اندرويد من التجسس عليك؟

    كذلك اقرأ : ماهي مزايا الاصدار 11 من نظام اندرويد الشهير؟

    النظام يحتوي على مميزات تخص توفير مساحة خاصة بالاشعارات بالاضافة الى تفعيل الفقاعة في اغلب برامج وتطبيقات المحدثة كما في فيسبوك مسنجر مع تعزيز الامان والحماية والخصوصية التي يمكن اعتبارها الاهم في هذه التحديثات.

    هناك مجموعة من الهواتف سوف تتلقى التحديثات التي تعتبر جارية في الوقت الحالي لكثير من الاصدارات والتي ايضا سوف ندرجها لكم في اجابتنا على احدى الاسئلة التي تتعلق بذلك.

    اقرأ : قائمة الهواتف المشمولة بتحديثات نظان اندرويد 11

    وكما ذكرنا لكم اعلاه ان اجهزة بيكسل التابعة لجوجل هي اول من تلقت هذه التحديثات كونها تقبع تحت رعاية الموقع الاساسي المتحكم بهذا النظام وصاحب المتجر الاكبر في العالم الذي يحتوي على اخر التطبيقات الخاصة بهواتف اندرويد ويمكن الدخول لرابط النظام :  OTA Images for Nexus and Pixel Devices

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة