هل تم اكتشاف كائنات فضائية حقيقية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يتحدث الكثير عن اكتشاف كائنات فضائية من قبل الدول الكبرى او العظمى مثل الولايات المتحدة الامريكية وروسيا وبلدان الاتحاد الاوروبي وانها تتكتم على الامر … هل ان اكتشاف الكائنات الفضائية يعد امر حقيقي ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-21T19:46:54+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-21T20:08:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك اشاعات يتم نشرها على الانترنت في المقالات والاغلب تكون في فيديوهات منصة اليوتيوب تقول انه تم اكتشاف كائنات فضائية والتكتم عليها من قبل الدول العظمى التي تمتلك محطات فضائية مثل روسيا , الولايات المتحدة الأمريكية , الصين بالاضافة الى الاتحاد الاوروبي ولكن ما نراه على ارض الواقع ان هذه الدول متناحرة ولو لم تظهر هذا الشيء الى العلن وان وجود الكائنات الفضائية واكتشافها وان التسريبات يمكن ان تحدث او اعتراف احد رواد الفضاء والقائمين على هذا الامر سيتم عاجلا ام اجلا. كل ما يتم ذكره لا يصدر من جهات رسمية وانما من اشخاص يحاولون الوصول الى الشهرة في الاعلام وسرعان ما ينساهم العالم وتجري هذه التسريبات المزعومة مرة كل عشرة سنوات ولا يصدقها أحد.

    المجتمع الغربي والشرقي الملحد هو الذي يقوم بالترويج الى هذه الاخبار ولكن المجتمعات المتدينة وخصوصا الاسلامية لا تعير هذا الامر أي اهتمام لانها تعلم علم اليقين بأن المخلوقات العاقلة الاساسية التي ذكرها القران الكريم هي كل من الانس والجن والملائكة الكرام. الدليل على ذلك ان يوم القيامة محصور بين هذه الكائنات الثلاثة فالملائكة غير مكلفين فهم جنود الله تعالى والمكلفين بامور البشر والجن يوم القيامة سواء في الجنة او النار وان الجزء يخص كل من الجن ولالنس لانهم مكلفين بالطاعة.

    هذا يعني ان اي خبر عن اكتشاف كائنات فضائية لا يمكن ان يصدق ما لم تكن هناك ادلة قوية تنشر وتؤكد من جهات متعددة من اجل تصديقها. وبما ان ما ينشر هو عبارة عن كلام فردي لا يمت الى الواقع بصلة فلا ينبغي تصديقه نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )