هل تم حظر تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

السؤال

التطبيق المتخصص بأظهار مقاطع فيديو قصيرة اغلبها مضحكة ومسلية صنع في الصين واشتهر في كل العالم وحاولت يوتيوب وانستقرام تقليده ولكن دون جدوى وطمعت الولايات المتحدة الامريكية في شرائه.

هل تم حظر تطبيق تيك توك في الولايات التحدة الامريكية بعد المهلة ؟ ام ان التطبيق لا زال قيد العمل ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:39:06 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الشركة المالكة لتطبيق تيك توك عانت كثيرا بسبب سياسة دونالد ترامب الاستفزازية والذي رفع الاخير دعوى قضائية على الشركة المالكة للتطبيق على استناد انها تمس الامن القومي الامريكي وتقوم بنقل معلومات المستخدمين الى الحكومة الصينية وكان هذا الاتهام بدون دليل.

    القضاء الامريكي اهمل تيك توك من اجل تبرئة ساحته قبل يوم الخميس الماضي والا سوف يتم اغلاق التطبيق نهائيا داخل الولايات المتحدة الامريكية ولكن الشركة الصينية قدمت طلب استئناف في واشنطن من اجل اثبات برائتها من هذا الاتهام.

    تيك توك في طلبها للاستئناف كانت تداع عن حوالي 1500 موظف داخل الولايات المتحدة الامريكية تابعين للشركة بالاضافة الى 100 مليون مستخدم سوف لن تصلهم التحديثات في حالة تم حظر هذا التطبيق من التحميل داخل الاراضي الامريكية.

    الامر الذي سوف يقطع ارزاق الكثير ممن يعتمدون على التطبيق في المجال الاعلاني وربح الاموال وبالتالي سوف يكون التأثير كبير على الشعب الامريكي الذي يمكنه ان يقاضي الاطراف المساهمة بحظر هذا التطبيق الذي يستعمله ثلث الشعب في هذا البلد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )