هل توجد مشاكل في بطاريات هواتف Xiaomi ؟

السؤال

اغلب الهواتف الذكية يتم صناعتها لتكون البطارية الخاصة بها سر نجاحها لان المستخدم يبحث عن ابقاء الهاتف يعمل اكثر فترة ممكنة من اجل اجراء كل الاعمال المطلوبة منه على الهاتف.

هل تعاني بطاريات Xiaomi مشاكل في البطارية الخاصة بها ؟ كيف يمكن حلها لو كانت تستنزف بسرعة كبيرة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T13:46:05 1 إجابة 17 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. عندما قامت شركة شياومي بعمل تحديث طبقة التخصيص في هواتفها الحديثة التي سيتم ذكرها ادناه الى الاصدار MIUI 12 زادت الشكاوي في منتداهم من سرعة نفاذ البطارية بعد اكتمال شحنها واستخدام الهاتف الذكي وهذه المشاكل بدأت بعد عملية التحديث الاخيرة.

    شركة شياومي ميزت الاخطاء التي تسبب بأستنفاذ البطارية ووعدت جميع المستخدمين انها سوف تجد الحل قريبا وتقوم بعمل تحديث جديد لطبقة التخصيص هذه MIUI 12 للحد من استنفاذ البطارية الذي يعتبر مشكلة كبيرة وضد سمعة الشركة.

    كثر الهواتف المتضررة هي Xiaomi Redmi Note 8 Pro أو Pocophone F1 أو Xiaomi Mi 9 والتي ضج مستخدميها بكتابة مشاكلهم على منتدى شياومي والنقاش بشكل كبير بعد ان كان يستقبل شكاوي او استفسارات بسيطة على مدار العام.

    هذه الفقرة او المشكلة لا تعتبر كبيرة لان جميع الشركات معرضة للاخطاء التي قد تواجهها من الناحية البرمجية ولكن الشركة الافضل هي من تجد الحل وتتفادى هذه الأخطاء التي يمكن ان تعود بالامور الى نصابها وان هذه الشركات تعتمد على خبراء يمكنهم حل المشكلة في وقت قياسي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )