هل توفي المرجع علي السيستاني؟ومتى اعلان وفاته؟

السؤال

الايام القليلة الماضية شهدت ظهور المحامي العراقي لطيف يحيى الذي يعيش في بريطانيا وتصريحه الغريب حول هروب محمد رضا السيستاني مع وكلاء المرجع علي السيستاني وهم كل من عبد المهدي الكربلائي واحمد الصافي في طائرة خاصة تحمل صناديق من الالمنيوم تحتوي على اموال منهوبة من العراق وهي في الاصل اموال الشعب العراقي العامة.

هذا الخبر ايده المتحدث بأسم الحكومة الاسرائيلية ايدي كوهين على موقع تويتر في تغريدة له قال فيها بما معنى ان العصفورة اخبرته ان علي السيستاني ميت وان ابنه هرب الى بريطانيا وهرب اموال عراقية.

تصريحات لطيف يحيى كانت صدمة كبيرة للشعب العراقي كونها كانت بأكثر من فيديو وتكلم بداية عن المصدر الذي اخبره والذي جعله يظهر ويخبر العراقيين وزيارة مكافحة الارهاب البريطانية ليعرفو كيف تسرب الخبر.

علي السيستاني في بداية السقوط كانت له شعبية شيعية كبيرة ولكنه بعد ان خدع اتباعه وورطهم بالتصويت للدستور الذي مكن اتباع السيستاني الفاسدين من الاستيلاء على مقدرات العراق بالاستناد الى فتواه التي تقول ان المالك الموجود في البنوك من دون ان يكون له مالك فهو مال سائب ونصيحته بانتخاب الفاسدين لدورتين برلمانيتين وبعدها التنصل وتنصيب رؤساء الوزرائ بالخفاء.

هناك من يقول ان علي السيستاني ميت منذ زمن طويل وان من يتحكم بالقرار هو ابنه محمد رضا السيستاني وجاء هذا التأكيد من بهاء الاعرجي احد الفاسدين الذين تركو السياسة في الوقت الحالي وبدأ بفضيحة حلفاؤه في الامس لاسباب غير معروفة.

فهل علي السيستاني ميت؟ ومتى اعلان وفاته؟

0
ali 2020-05-06T15:58:34 0 الإجابات 99 مشاهدات 0

‫أضف إجابة