هل جهاز iPhone 12 Pro يستحق الشراء ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف جديد فأنها تستعرض كل الامكانيات المتوفرة فيه والتي تجعل المستخدمين يقومون بعملية شراء سريع حال وصوله الى الاسواق المعتمدة في كل البلدان العالمية.

هل شراء جهاز iPhone 12 Pro يستحق الشراء وفقا للتحليلات من المختصين ام انه تبذير للأموال فقط ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T15:01:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في سؤال لخبراء في عالم التقنية المتطورة قامت CNBC بطرح سؤال عليهم وكان هذا السؤال هو هل يستحق الهاتفين وهما كل من iPhone 12 Pro أو 12 Pro Max الشراء عند اطلاقهما من قبل شركة ابل وهل يوجد مميزات في هذين الهاتفين.

    اجاب الخبراء ان هواتف برو بالاضافة الى ماكس لم يقدما شيء جديد بأستقناء تقنية 5G ويرجع الفضل الى الشريحة المتقدمة A14 بالاضافة الى مستعر LiDAR خلف الهاتف وبأستثناء هذا الشيء لم يقدم الاصدار 12 اي تقدم من اجل شراءه.

    نفس الخبراء رجحو ان هذا العام ستكون مبيعات الهاتفين  iPhone 12 و 12 Mini اعلى بكثير من برو وماكس لانهما على الاقل يحملان بعض التحسينات التي تخص هذا الاصدار الجديد وبأسعار رخيصة مقارنة مع هواتف برو وماكس اللذان يحملان نفس المعالج والرام وباقي المواصفات.

    يمكن ان تكون هناك تحسينات في الكاميرا ولكنها لا تختلف كثيرا عن الاصدار 11 برو ويرجح هؤلاء الخبراء ان نسبة مبيعات كل من ايفون 12 برو وماكس ستكون 25% في حين ستكون مبيعون ايفون 12 الاعتيادي وميني حوالي 40%.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة