هل جوجل ادسنس Youtube Host يختلف عن حساب الناشرين ؟

السؤال

منصة يوتيوب تدعم بالكامل عرض اعلانات جوجل ادسنس ويتم استضافته تلقائيا من خلال القناة على موقع يوتيوب من خلال ميزة Youtube Host التي تساعد على الاسراع بالقبول من قبل الشركة الاعلانية التابعة لجوجل.

ما هو الفرق بين Youtube Host وحساب جوجل ادسنس الخاص بالناشرين الذي يتم التسجيل فيه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T18:45:02 1 اجابة 29 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. حساب ادسنس Youtube Host هو مستضاف عند الدخول الى معلومات الحساب سوف لن تتمكن من اضافة الى رابط خارجي غير روابط قنوات يوتيوب التي تريد ان تظهر عليها الاعلانات فلو كنت تمتلك موقع الكتروني مثلا واردت ان تنشر عليه اعلانات جوجل ادسنس سوف لن تستطيع ذلك من خلال الحساب الذي تمتلكه والذي تم انشاؤه من لوحة تحكم يوتيوب.

    حساب ادسنس المستضاف من يوتيوب سوف يعطيك ارباح تقدر نسبتها 51% وتكون حصة جوجل 49% اي ان سعر الضغطة لو كان 10 سنت ستكون حصتك مع جوجل لكل منكما خمسة سنتات.

    من اجل التأكد ان حسابك مستضاف على منصة يوتيوب يمكنك الدخول الى الحساب ومن ثم الاعدادات ومن ثم معلومات الحساب سوف يظهر لك تفاصيله وانه مهيأ فقط لعرض الاعلانات على قنوات يوتيوب.

    هناك بعض لوحات التحكم في حساب ادسنس المستضاف يمكن من خلالها عمل ترقية للحساب من اجل عرض الاعلانات على مواقع اخرى وهذا الخيار او الميزة تختلف من بلد الى اخر فهناك مستخدمين من بلدان معينة يتم تفعيل او اظهار هذا الخيار لديهم وبلدان اخرى لا يسمح لهم بالترقية.

    يمكن التأكد من هذه الخاصية ان كانت موجودة ام بالدخول الى عناصر التحكم بالحظر ومن ثم  المحتوى فتظهر لك المعلومات التي تخبرك انك يمكن الترقية ام لا.

    اما حساب ادسنس الاعتيادي للناشرين فهو عام يمكنك وضع اعلانات على مواقع الكترونية او قنوات يوتيوب ولكن بعد مراجعة هذه الروابط والموافقة عليها وان ارباح هذا النوع اكبر.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة