هل جوجل انهت Google Play Music الى الابد ؟

السؤال

بعد اليوم شهدنا اختفاء القسم  Google Play Music من متجر جوجل والذي كان في السابق يحتوي على مقاطع موسيقية مهمة لها محبيها من يقومون بشرائها وخاصة المقاطع الصوتية الموسيقية الجديدة.

هل تم ازالة هذه الخدمة  Google Play Music نهائيا ام يمكن الحصول على هذه المقاطع الموسيقية من مكان اخر ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل صرحت في وقت سابق انها سوف تنهي التطبيق  Google Play Music ويظهر في الوقت الحالي عند فتح التطبيق يخبرك فيه ان الخدمة انتقلت من متجر جوجل الى YouTube Music اي انك سوف تستطيع تحميل كل الموسيقى الخاصة بك مع التوصيات التي تظهر في التطكبيق لانها سوف تختفي بالكامل.

    يمكن ان تكون مهلتك اسبوع او اكثر بقليل ولكن ينصح بالاحتفاظ بها في الهاتف والانتقال الى الخدة الجديدة لان هذه الخدمة لم تعد متاحة في الوقت الحالي وان شركةجوجل كثيرا ما تتخذ قرارات خاطئة وتقوم بالعدول عنها على الرغم من ان بعض القرارات احزنت المستخدمين لفترة طويلة جدا.

    من ضمن قرارات جوجل التي لم ترضي المستخدمين هي ازالتهم خدمة اسئلة جوجل التي كانت نشيطة جدا ويحصل منها المستخدمين العرب وغيرهم على معلومات وافية وتتصدر نتائج البحث ثم اصدرت قرار انها سوف تنهي جوجل بلس وبعدها خدمة اختصار الروابط وهذه الخدمات كانت سابقة لانهاء خدمة موسيقى جوجل.

    لم تقم جوجل بأصدار البديل ما عدا توفير الجهود من اجل اصدار تطبيقات والتفرغ لنظام اندرويد وعلى الاغلب ان الخدمات التي ذكرتها اعلاه كانت مكلفة فتم توفير الاموال الخاصة بها الى خدمات جوجل السحابية ومتجرها مع نظام اندرويد لكونها مربحة اكثر من الخدمات السابقة التي كانت مجانية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?