هل جوجل سوف تمنع مدمني الهواتف الذكية من فتحها ؟

السؤال

هناك خدمة يمكن ان تقدمها شركة جوجل والتي تخص الاشخاص المدمنين على الهواتف الذكية والتي تمنعهم من فتح الهاتف كثيرا والعمل عليه في التصفح او الدردشة وحتى الدخول في مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي الميزة التي يمكن ان توفرها شركة جوجل والتي يمكن ان يتم تفعيلها والتخلص من ادمان الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T19:53:49 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تعمل في الوقت الحالي على تحسين وظيفة تعمل على حماية مستخدمي الهواتف الذكية وتحميهم من الادمان الذي سوف تكون نتائجه سلبية على الصحة العامة وخاصة صحة العينين وان هذه الوظيفة بدأت كفكرة وهي الان قيد التطوير ولم يتم اطلاقها الى الان.

    الوظيفة لها مبدأ عمل يقتضي ان لا يفتح المستخدم الهاتف مرات متكررة ويغلقه في وقت قصير والا اعطى شعور انه متوتر ويعاني من الادمان وبهذا سوف تظهر سحب على الشاشة ويكون لونها معتم الامر الذي يسبب الملل لدى المستخدم ويتركه لبعض الوقت من اجل اجراء بعض الاعمال في المنزل او يقضي الوقت مع العائلة او خارج بيته وما شابه.

    هذه الافكار التي تعمل عليها شركة جوجل من اجل تأكيد التفوق على المجال التكنولوجي المتعلق بالاجهزة الخاصة بنظام اندرويد يومكن ان يتم دجها كتطبيق افتراضي مع اندرويد ويمكن السماح بتفعيله او يعمل بشكل تلقائي او يمكن تنزيله من متجر جوجل والعمل عليه.

    الكثير من مدمني الهواتف الذكية سوف يتأملون ان يكون الحل لكي يخلصهم من هذه العادة السيئة بهذا سيكون الاقبال عليه مناصفة بين المستخدمين الراغبين بتحسين امور حياتهم واخرين يعتبرون هذه الخطوة مزعجة جدا ولهذا اتوقع ان تكون هذه الوظيفة اختيارية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة