هل حذف المحتوى الضعيف أفضل ام تحسينه ؟

السؤال

المحتوى الضعيف يختف حسب الصفحة التي يتواجد فيها او كيفية كتابته فيمكن ان يكون قد كتب من احد مستخدمي المواقع أو المدير نفسه واحيانا يكون تلقائي لهذا يمكن ان تتم عملية اتخاذ القرار بين الحذف أو التحسين بناء على نوع هذا المحتوى.

كيف يكننا معرفة اتخاذ القرار المناسب الخاص بالمحتوى والتمييز بين الذي يحتاج الى تحسين أو حذف بالكامل ؟

تم الحل 0
مجهول 11 شهر 2020-05-18T23:16:48+03:00 0 إجابة 167 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-03T15:28:23+03:00

    يمكنك الاطلاع على اجابتي على أنواع المحتوى الضعيف والتي يعتبرها جوجل غير جيدة يجعلها في الفهرس ويضعها أمامك في نتائج البحث ولكنها تكون مخفية عن الانظار عند البحث عنها أو عن الكلمات التي تحتويها لهذا يفضل أن تكون صاحب نظرة ثاقبة وقرار جيد قبل ان تقرر ان كنت تحتاج الى حذف هذه الصفحات أو تحسينها.

    ملخص للقرار الذي يمكنك اتخاذه بخصوص المحتوى الضعيف في نقطتين أساسيتين وهما :

    • محتوى تم اخفاؤه من جوجل نهائيا يتطلب حذف هذه الصفحات وانشاء منشورات جديدة ذات اهمية كبيرة يمكنان يستفيد منها الزائر وتحسن من ترتيب الموقع.
    • انهاء العمل مع كلمات مفتاحية رغم وجوده في الفهرس والعمل على كلمات قريبة ضمن تخصص موقعك لان هذا سوف يساعدك كثيرا في تقديم الأفضل خاصة ان بعض الكلمات لا تجد نفسك مختص فيها.
    • منشورات موجودة في الفهرس ولكن ترتيبها متراجع جدا يمكنك تحسين هذه الصفحات التي تحتويه لان هذا سوف يساعده على النهوض بنفسه وتحقيق الصدارة والترتيب المميز الذي يستحقه.

    اقرأ ايضا : انواع المحتوى الضعيف في جوجل ومصير هذه الصفحات

    أحيانا لا يكون محتوى موقعك ضعيف ولكن تغييرات جذرية في التصميم والاضافات التي تستخدها يمكن ان تسبب اخطاء جسيمةوخاصة الخرائط التي تستخدمها عندما تتغير امتداداتها أو مسارها سوف تؤدي الى اتخاذ ججل اجراء كبير جدا قد يطول لمدة شهور ولكنك ثق ان اجتزت هذه المشاكل سوف يستعيد موقعك مكانته كون محتواه يعتبر جيد وغير ضعيف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة