هل خدمة Adwords تنفع في مجال السيو الربح من الانترنت ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمة Adwords احدى المنصات المميزة داخل جوجل التي يمكن الاعلان غن موقعك او منتجاتك التجارية من خلالها بالاضافة الى فائدتها في مجال السيو بالحصول على الكلمات المفتاحية المهمة والمربحة.

كيف يمكن استغلال الخدمة جوجل ادوردز في عمل مقالات مبنية على كلمات مفتاحية قوية في المدونة او الموقع ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-31T17:51:56+03:00 0 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-16T16:40:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة جوجل أدووردز Google Adwords نستطيع أن نترجمها على أنها مكونة من كلمتين وهما advertising words أي الكلمات الاعلانية وهذه الكلمات على أساسها يتم الإعلان وتحديد الأسعار الخاصة بالنقرات وسعر الحملة الإعلانية ومدتها حسب الخيارات الموجودة في المنصة هذه.

    يمكن الاستفادة من منصة شركة قوقل Google Adwords في العديد من المسائل المتعلقة في مجال SEO والربح وهذه الطرق كالتالي :

    1. البحث عن أشهر الكلمات المفتاحية البحثية وأهميتها في جوجل من أجل عمل مقالات مفيدة يمكن جلب الزوار الى الموقع بواسطتها وهذا يتطلب تهيئة الموقع داخليا وخارجيا off and on page seo وعمل تنظيم الكلمات وترتيبها بأسلوب مختلف مع المرادفات الخاصة بها والشهرة بشكل أسرع مما لو يتم كتابة مقالات متنوعة بدون معرفة قيمة أو أهمية الكلمات التي نكتب عنها.
    2. اختيار الكلمات الاعلى سعرا من حيث النقرات هذا سوف يساعد على الربح أكثر من مدونات اخرى ربما تكون بنفس الترتيب وعدد الزيارات اليومية ويكون الفرق في السعر نتيجة الكتابة عن كلمات عالية الثمن وفي نفس الوقت تمتلك قيمة بحثية كبيرة وهذا يجعلك تضرب عصفورين بحجر واحد واستغلال وقتك الثمين ليس فقط بالمحتوى الجيد ولكن بالافضل.
    3. تنفع في الإعلان عن صفحاتنا الخاصة بالتجارة الالكترونية أو اكتساب عملاء من خلال عرض المنتجات المختلفة والدورات أو الخدمات المقدمة عن طريقنا ويمكن لكل حملة اعلانية سعرها 100 دولار امريكي ان نربح ما لا يقل عن 500 دولار نتيجة سرعة وسهولة الوصول إلى من يرغب في تقديم خدماتنا او منتجاتنا له.
    4. يمكن الاستعانة بمواقع أخرى متخصصة في مجال seo لمعرفة أكثر البلدان التي تبحث عن نفس الكلمات المراد السيطرة عليها وهذا يساعد في الاستهداف الجغرافي واعتبار هذه الخدمة مساعدة لنا في مجال التسويق والسيو مع تثقيف أنفسنا بجديد ما يتم طرحه من مقالات يتم الاعلان عنها او المنصات حسب الكلمات المفتاحية التي تتوفر في هذه الخدمة.

     
    Google Adwords لنا وقفة معها في المستقبل القريب من خلال نشر مقال كامل عنها او توفرت لدينا طلبات حول هذا الشيء لكيفية استغلال هذه الخدمة من خلال النقاط الاربعة المذكورة اعلاه وعمل منافسة كبيرة مع المواقع المهتمة في هذه المجالات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة