هل خدمة Google Meet ستكون مجانية للأبد ؟

السؤال

خدمة Google Meet من الخدمات التي ينوي جوجل توفيرها لكل المستخدمين لكي تكون وسيلة للمحادثة والتواصل بين مستخدمي البريد الالكتروني جيميل التابع لشركة جوجل العالمية.

ما هي هذه الخدمة Google Meet وكيف سيتم توفيرها جوجل مجانا وما ميزتها عن باقي الخدمات المتوفرة على الانترنت ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T18:47:23 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1.  Google Meet الخدمة العظيمة التي وفرها جوجل والتي تعتبر منافسة لخدمة ZOOM الشهيرة بالاضافة الى خدمة مشابهة تقدمها شركة مايكروسوفت على منصتها وجائت فكرة العمل على هذه الخدمة بعدما انتشر فيروس كورونا في كل العالم واصبح الناس حبيسي منازلهم وفي الفترة الماضية كانت هذه الخدمة فعالة على مستوى اليوم بالكامل.

    اي يمكن بدء الجلسة وانهائها بالوقت الذي تريد عن طريق عمل مكالمة فيديو مجانية لوقت غير محدود وكان المقرر أن تستمر الخدمة لحين يوم 30 من الشهر التاسع لهذا العام ولكنها سوف تبقى مجانية لحين بداية شهر اكتوبر بالعدد المفتوح من الساعات.

    قررت شركة جوجل ان تبقي على هذه الخدمة مجانية الى الابد لكن بإمكانيات مفتوحة أي عمل جلسة مكالمة فيديو خالية من الضوضاء بفعل تقنيات الذكاء الاصطناعي ولكن الجلسة سوف تنتهي بعد ساعة واحدة وإن أردت بدء جلسة جديدة يتوجب عليك القيام بجلسة جديدة ويتم تسجيل وقت ساعة كاملة.

    كانت هذه الخدمة مقررة أن تكون في مجال الأعمال فقط ولكن تم استغلالها في مجال عمل حلقات حوار ودراسة واجتماع في مكان واحد لايصال الافكار والتحاور بين أطراف على الاقل تعتبر مشتركة في مجال الرؤية أو التوجه.

    ما يهم في اجابتي على هذا السؤال ان هذه الخدمة المقدمة من شركة جوجل سوف تبقى مجانية للابد ويمكن استعمال خطط مدفوعة من اجل زيادة عدد ساعات المكالمات التي تجري بالصوت والصورة لعدد كبير من المستخدمين يصلون الى 100 شخص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة