هل رجيم الاكل كل ساعتين ينجح في تنزيل الوزن ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاكل كل ساعتين يمكن تنظيمه على شكل رجيم مميز جدا بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية فيه عن الحد المسموح به سواء كان من طبق هذا النظام رجل أو انثى … كيف يمكن الاكل كل ساعتين وتنزيل الوقت في آن واحد ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-09T23:28:39+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-11T15:29:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رجيم الاكل كل ساعتين

    رجيم خاص لربات البيوت ولمن يحبون الأكل بين الوجبات والذين يحبون القرمشة والتسالي. اكثر الناس يعانون صعوبة كبيرة في الالتزام بالريجيم خلال الأسبوع الأول منه، حيث يواجهون إحساسا شديدا بالجوع وللتخلص من هذا الإحساس نقدم “ريجيم الساعتين” الذي يعتمد على أكل وجبة طعام كل ساعتين، ومع أن كمية الطعام المسموح بها في كل وجبة ليست كبيرة لكنها كافية لتمنع الإحساس بالجوع خلال
    الساعتين التاليتين.

    وبعد بضعة أيام ستجد نفسك قادرا على الانتظار بين الوجبة والأخرى لأربع ساعات. في هذا الريجيم يبدأ اليوم عند الساعة الثامنة صباحا حيث الوجبة الأولى وبذلك تكون الوجبة الثانية عند العاشرة صباحا، لكن يمكن أن تبدأ الوجبة الأولى في أي وقت تريد ويمكن الاستمرار في هذا الريجيم دون مشکلات صحية حتى تصل إلى الوزن المناسب أو الوزن الذي تريده . وتذكر أن كمية نقصان الوزن خلال الأسبوع الأول هي الأعلى.

    – الثامنة صباحا: حبة جريب فروت + كوب قهوة سادة أو شاي ليمون أو كاس عصير فواکه کاملة غير محلى.. يمكنك أن تأخذ واحدا مما يلي: شريحة بطيخ كبيرة – بيضة مسلوقة.

    – العاشرة صباحا:يمكن أن تأخذ واحدا مما يلي: تفاحة – كوب من أي من المشروبات التي ذكرت سابقا. 20 جرام مكسرات مملحة أو غير مملحة – شريحة خبز ذرة مع مسحة زبد – 20 جرام بطاطس.

    – الثانية عشرة ظهرا: يمكنك أخذ واحد مما يلي: ثلاث تمرات – کوب قهوة أو شاي ليمون أو شاي أعشاب. 50 جرام لحم مطبوخ بارد مع حبة طماطم وستة شرائح خيار – شريحتا خبز ذرة مع مسحة زبد او فول أو بطاطس.

    – الثانية بعد الظهر: يمكنك أخذ واحد مما يلي: ملعقتين كبيرتين من سلطة فواكه طازجة – 20 جرام جبن من أي نوع مع عود کرفس واحد أفرنجي أو ست تمرات أو 20 جرام مكسرات مملحة أو غير مملحة.

    – الرابعة بعد الظهر: يمكنك أخذ واحد مما يلي: كوب شاي بالليمون وتفاحة أو برتقالة ثم شريحة خبز ذرة مع مسحة زبد – خيارة متوسطة الحجم تقطع طوليا ويوضع عليها جبن قريش.

    – السادسة بعد الظهر: يمكنك أخذ واحد مما يلي: كأس عصير فواكه كاملة – 2 کوب ماء. قطعة لحم ریش خروف مشوية مع ملعقتين كبيرتين من أي نوع خضر – أومليت من بيضتين مع حبتي طماطم مشويتين أو 50 جرام فطر مشوي – 120 جراما من أي سمك مشوي مع سلطة خضراء من الخس والكرفس والخيار والفلفل الأخضر أو ۲۲۰ جرام دجاج حار أو صوص طماطم وبصل.

    – الثامنة مساء : يمكنك أخذ واحد مما يلي: شريحة خبز مع زبد نباتي – خيارة كبيرة مقطعة إلى شرائح طوليا مع جبن قليل الدسم – قطعة بطيخ كبيرة – كوب قهوة سادة أو شاي ليمون أو شاي الأعشاب – كاس ماء “لزيادة الفائدة يفضل ألا يؤكل التمر والمكسرات أكثر من مرة واحدة في اليوم أيضا بفضل شرب الكثير من الماء”.

    كما ذكرنا في البداية يمكن تكرار هذا الريجيم يوما بعد آخر ولكن يفضل التنويع في الطعام بحسب الخيارات المتاحة في هذا البرنامج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )