هل روسيا تنوي حظر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ؟

السؤال

روسيا صنعت لنفسها محرك بحث خاص يحتوي على كل الخدمات التي يحتاج اليها المواطنين واصبح صداه كبير في كل العالم وتمتلك ايضا مواقع تواصل اجتماعي خاصة بهم يترادهل العديد من المستخدمين.

هل روسيا تعد العدة من اجل حظر مواقع التواصل الاجتماعي ذات الاصل الامريكي لجميع المستخدمين في بلدها ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الحكومة الروسية تفكر بتشريع قانون حظر شبكات التواصل الاجتماعي وبالخصوص الامريكية منها وخاصة تلك التي تساهم في مراقبة بيانات المواطنين من روسيا عند دخولهم الى هذه المواقع مثل فيسبو او تويتر وغيرها من المواقع الشبيهة لان روسيا من الناحة التقنية تعتبر بلد متطور ومن شانها ان تجد ابديل لمواطنيها.

    لو تم تشريع هذا القانون في مجلس النواب فيجب ان يمر على مجلس الشيوخ واخيرا يوقع عليه رئيس الجمهورة وتأتي هذه الخطوة من اجل السيطرة الرقمية على المواطنين وامكانية مراقبة جميع الحسابات على حساب عزل المواطنين من روسيا عن كل العالم ولكن في نفس الوقت تحقيق الامان على المستوى الشخصي والفائدة لبلدهم.

    روسيا اطلقت محرك بحث وخدمات خاصة بهم على حساب جوجل ولديها مواقع تواصل اجتماعي لديها الكثير من المخلصين ولكنها تنوي جلب باقي المستخدمين الذين يترددون على مواقع امريكية والتي تعتبر شهرتها عالمية وليس على مستوى الولايات المتحدة الامريكية.

    المواقع الامريكية والخدمات المقدمة فيها هي التي تجعل هذه الدولة تسيطر على العالم في المجال الرقمي وهذا يستدعي ان تقوم بلدان العالم المتطورة بمنافستها في هذا المجال الامر الذي ينهي سيطرتها على المستخدمين ومعاقبة شركات وبلدان من خلال هذه المواقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?