هل سامسونغ قادرة عل تطوير هواتف ابل ايفون 13 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ابل الى الان بدأت تفكر في اطلاق الهاتف ايفون 13 ولكن هذه المرة بكاميرا مميزة غير مسبوقة عن باقي الاصدارات السابقة وهناك اشاعات انها سوف تتعاون مع شركة سامسونغ في تحقيق هذا الشيء.

هل سوف تعمل كل من شركتي ابل وسامسوتغ الكورية الجنوبية من اجل الحصول على كاميرا هاتف ايفون 13 الابداعية ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:08:47+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T10:11:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لم يكن جديد على شركة ابل ان تبدأ في الاعداد لهاتف العام القادم وهو ايفون 13 الذي تم التصريح عنه ان كاميرته سوف يتم تطويرها بالاعتماد على التعاون مع شركات من كوريا الجنوبية ولكن سامسونغ سوف تكون هي المرشحة الاولى ونها الافضل في مجال تحسين كاميرات الهواتف الذكية.

    اطلقت الشركة الكورية الهاتف الذكي Galaxy 20 Ultra الذي يحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل التي تسمح بتكبير رقمي يصل الى 100 ضعف وان شركة ابل تبحث عن هذا النوع من التطوير في كاميرات هواتفها المنتظرة ايفون 13 ولا يوجد بديل عن سامسونغ التي تتميز بهذا النوع من الصناعات.

    شركةسامسونغ شاركت ايضا في تطوير هواتف ايفون 12 من خلال الشاشة الخاصة به OLED لهذا فأن التعاون قائم بين الشركتين كونهما لا تعتبران منافستين لبعضهما لا في مجال السوق لان لكل منهما جمهوره الخاص ولا من حيث الانظمة التي تقوم بتشغيل هواتف الشركتين.

    بسبب المشاكل الصينية الامريكية ابل تمتنع عن التعاون مع شركات صينية والا فأن هواوي وشاومي يمكن ايضا ان يقدمن الفائدة للشركة الامريكية فيما لو حصل اي نوع من التطوير في مجال القطع المادية والكاميرات وخاصة ان هواوي يعتبر الافضل في هذا المجال وبدون منافس على مستوى العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة