هل ستنهي مايكروسوفت Skype بعد اعتماد Microsoft Teams ؟

السؤال

تطبيق سكايب كان ولا زال هو الاول لدى مايكروسوفت الخاص بالمحادثة وعمل مكالمات فيديو ويعتمد عليه على مستوى عالمي … تنوي مايكروسوفت اطلاق Microsoft Teams … هل ستكون نهاية تطبيق Skype بعد اطلاق هذا البرنامج ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-26T21:00:35+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-28T17:57:11+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    مقارنة بين Microsoft Teams و Skype عند اصدار نظام ويندوز 11

    • قامت شركة مايكروسوفت باعتماد البرنامج Skype منذ العام 2011 عندما اشترته بمبلغ قدره 8.5 مليار دولار امريكي واعتمدته كبرنامج المحادثة والاتصال بالفيديو الرسمي لها وشهد بعد سنوات انهاء خدمات برنامج Messenger على حساب سكايب.
    • الاخبار انتشرت خاصة بعد قرار اعتماد شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 11 البرنامج او التطبيق Microsoft Teams على حساب سكايب الذي تم تضميته في ويندوز 10 ليضبح مايكروسوفت تيمز هو الرسمي ولكن سكايب سوف يكون برنامج مستقل يمكن الحصول عليه من متجر مايكروسوفت.
    • شركة مايكروسوفت ترغب في عرض البرنامج Microsoft Teams للمستخدمين ويتم استخدامه بالاضافة الى البرنامج سكايب الذي سيتم هجره بمرور السنوات ومن ثم انهاء خدماته في المستقبل ولكن ليس في الوقت الحالي كونه يحتل شعبية عالية لدى العديد من المستخدمين حول العالم.
    • Skype برنامج محادثة بسيط يمكن عبره اجراء مكالمات بالفيديو ولكنه فشل امام قدرات Zoom الذي لمع نجمه في فترة فيروس كورونا وكان هو متصدر الاحداث ومن لم يعرفه فقط سمع عنه الكثير واستخدمه خلال فترة الاجتماعات والدروس واللقاءات عبر الانترنت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة